محطة معالجة الصرف بكفر الشيخ تحصل على شهادة الجودة T.S.M
محطة معالجة الصرف بكفر الشيخ تحصل على شهادة الجودة T.S.M

محطة معالجة الصرف بكفر الشيخ تحصل على شهادة الجودة T.S.M

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محطة معالجة الصرف بكفر الشيخ تحصل على شهادة الجودة T.S.M .

صحيفة الوسط - ذكر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، إن محطة معالجة مياه الصرف الصحى بمدينة كفر الشيخ، تعد المحطة السابعة على مستوى المحافظة التي تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة "شهادة الجودة T.S.M" تحت إشراف وكالة الترابط المشترك الألمانية "G.I.Z" لإدارة الجودة المستدامة خلال الأعوام الثلاثة 2016-2017-2018م، والتي تضم 4 محطات مياه شرب، (كحيلو_المفتى_بلطيم _بكفرالشيخ " و3 محطات معالجة مياه إِنْفَـاق (العجوزين_قلين_مؤخراً كفرالشيخ خلال أيام ".

وأضاف محافظ كفر الشيخ أن الدولة تدعم إنتاج مياه الشرب حتى تصل إلى المواطن في أبعد تجمع سكنى وأطراف الشبكات بجودة عالية، وضمان معالجة مياه الصرف الصحى بما يحقق الحفاظ على البيئة، مضيفًا أن مياه الشرب والصرف الصحى من المرافق والخدمات الأساسية التي يهتم بها ويتابع عملها يوميا.

جاء ذلك خلال تفقده مراحل تشغيل محطة معالجة مياه الصرف الصحى لمدينة كفر الشيخ بسخا، قبيل حصول المحطة على شهادة الجودة العالمية، بحضور المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس حكومة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفرالشيخ، المهندس على عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمهندس صلاح مكرم مدير عام منطقة مياه كفرالشيخ، والدكتورة نيفين الخطيب، مدير برنامج البيو جاز، وعدد من القيادات التنفيذية.

برجاء اذا اعجبك خبر محطة معالجة الصرف بكفر الشيخ تحصل على شهادة الجودة T.S.M قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن