نائب يحذر من مدرس بـ"جامعة مصر" يروج للإخوان ويضطهد مؤيدى السيسى
نائب يحذر من مدرس بـ"جامعة مصر" يروج للإخوان ويضطهد مؤيدى السيسى

نائب يحذر من مدرس بـ"جامعة مصر" يروج للإخوان ويضطهد مؤيدى السيسى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب يحذر من مدرس بـ"جامعة مصر" يروج للإخوان ويضطهد مؤيدى السيسى .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تقدم النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال لتوجيهه إلى وزير التعليم العالى بخصوص إِدامَة بعض المنضمين والموالين لجماعة الإخوان المتطرفة للعمل فى منصب أستاذ جامعى.

وأشار غطاطى لـ"صحيفة الوسط"، إن مجموع من طلبة جامعة مصر اجتمعوا معه بخصوص وجود قيادة إخوانية بكلية "الهندسة"، يروج لأفكار الجماعة وسط الطلاب ويتضطهد الشباب المؤيدة للرئيس السيسى والداعمين له .

وطالب عضو مجلس النواب، الحكومة بسرعة تطبيق قانون الكيانات المتطرفة والتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة من أجل سرعة تطهير الجامعات وهيئة التدريس من المنضمين والموالين لجماعة الإخوان المتطرفة، خاصة وأن أساتذة الجامعات بحكم تواجهم المستمر مع الطلبة يستطيعون من تغيير وجهات نظرهم والتلاعب فى أفكار الطلبة.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر نائب يحذر من مدرس بـ"جامعة مصر" يروج للإخوان ويضطهد مؤيدى السيسى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع