قومى الفتاة بشمال سيناء: السيناوية تشارك بفاعلية في كافة الأنشطة
قومى الفتاة بشمال سيناء: السيناوية تشارك بفاعلية في كافة الأنشطة

قومى الفتاة بشمال سيناء: السيناوية تشارك بفاعلية في كافة الأنشطة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قومى الفتاة بشمال سيناء: السيناوية تشارك بفاعلية في كافة الأنشطة .

صحيفة الوسط - أثبتت الاعلامية حسناء الشريف مقررة فرع المجلس القومى للمرأة في شمال سيناء حسناء الشريف أن الفتاة تتقاسم مع الرجل صحيفة الوسط كافة الحقوق والواجبات، وتشارك بفاعلية فى كافة الأنشطة والممارسات؛ وفي مقدمتها المشاركة السياسية في الانتخابات بكل إيجابية،.

جاء ذلك اثناء انعقاد الندوة الأولى لحث الفتاة على المشاركة في انتخابات الرئاسة المقبلة تحت شعار "صوتك لمصر بكرة والتي أقيمت الدورة في مقر نادي "السعادة" بالعريش تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، بحضور فاطمة نصار مديرة النادي، وإحسان داود الغالي المقرر المناوب لفرع المجلس بشمال سيناء، وعضوات المجلس بفرع شمال سيناء وقيادات الفتاة ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية العاملة فى مجال خدمة الفتاة بالمحافظة، إلى جانب عضوات نادي السعادة وعدد من أهالى الشهداء

وأثبتت، أن الفتاة السيناوية تحث أسرتها على المشاركة أيضا، خاصة مع كون المجتمع السيناوى الأكثر معاناة من الإرهاب، وما يتطلبه ذلك من تكاتف من أجل القضاء عليه ومحاربته بالمشاركة الإيجابية في بناء مؤسسات الدولة حتى تعود سيناء إلى سابق عهدها.

وأوضحت أن فعالية الفتاة في الانتخابات "رئاسية وبرلمانية أو محلية"، أكبر دليل على عدم الخوف وثقة الفتاة في اختياراتها الوطنية والمشاركة بفاعلية في بناء صحيفة الوسط، وأن التاريخ خير شاهد على جهاد الفتاة السيناوية ومقاومة الاحتلال، وأنها ستظل دائما سندا لوطنها وجيشها

برجاء اذا اعجبك خبر قومى الفتاة بشمال سيناء: السيناوية تشارك بفاعلية في كافة الأنشطة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد