نائب يقدم سؤالا لوزير التموين حول إضافة المواليد الجدد على البطاقات
نائب يقدم سؤالا لوزير التموين حول إضافة المواليد الجدد على البطاقات

نائب يقدم سؤالا لوزير التموين حول إضافة المواليد الجدد على البطاقات حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب يقدم سؤالا لوزير التموين حول إضافة المواليد الجدد على البطاقات .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت النائب محمود عطية، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أنه قدم سؤالا إلى الدكتور على المصيلحى، وزير التموين حول تصريحه فى كافة وسائل الإعلام بخصوص إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، موضحا أن هذا الأمر لم يصدر بها قرار رسمى إلى مكاتب التموين من أجل تنفيذه حتى الآن.

وأضاف النائب فى تصريح خاص لـ "صحيفة الوسط"، أنه تلقى العديد من شكاوى المواطنين حول ذهابهم إلى مكاتب التموين المختلفة من أجل إضافة المواليد الجدد وفق تصريح وزير التموين، ولكن كان يتم الرد عليهم بأنه لا يوجد أى تعليمات صدرت لإضافة المواليد، مطالبا بمعرفة سبب التضارب فى التصريحات بين ما قاله الوزير ورفض المكاتب لإضافة المواليد الجديد، ومطالبا بإحالته إلى اللجنة النوعية المختصة من أجل مناقشته ضمن جدول أعمالها بحضور ممثلى الوزارة للرد على هذا السؤال.

نص السؤال المقدم من النائب
نص السؤال المقدم من النائب

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر نائب يقدم سؤالا لوزير التموين حول إضافة المواليد الجدد على البطاقات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع