السلطة يؤكد أن عباس سيبحث في موسكو آليات مقترحة لإدارة المفاوضات‎
السلطة يؤكد أن عباس سيبحث في موسكو آليات مقترحة لإدارة المفاوضات‎

السلطة يؤكد أن عباس سيبحث في موسكو آليات مقترحة لإدارة المفاوضات‎ حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السلطة يؤكد أن عباس سيبحث في موسكو آليات مقترحة لإدارة المفاوضات‎ .

صحيفة الوسط - العالم - فلسطين المحتلة

وأضاف نوفل، في حديث إذاعي، إنه سيتم خلال الزيارة حديث دور روسيا المنتظر في العملية التفاوضية، مشيراً الى أنه اجتمع بالمبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط ميخائيل بوغدانوف، من أجل التحضير للزيارة.

وفي 19 يناير/كانون الثاني الحالي، أشار السفير الفلسطيني، أن عباس سيجري حضور لموسكو في 12 فبراير القادم، تستمر يومين، لافتاً الى أن عباس سيبحث مع المسؤولين الروس "الإسراع في التقدم برؤية أو مبادرة جديدة للسلام".

واعتبر أن الخطوة تكتسب أهميتها بعد القرار الأمريكي المتعلق بالقدس، "والانسحاب الأمريكي التدريجي من عملية السلام" حسبما افادت وكالة شهاب للانباء.

وفي 6 ديسمبر/كانون الأول السابق، أقر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اعتبار القدس عاصمةً لكيان الاحتلال، والبدء بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى المدينة الفلسطينية المحتلة.

6

برجاء اذا اعجبك خبر السلطة يؤكد أن عباس سيبحث في موسكو آليات مقترحة لإدارة المفاوضات‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم