«توك شو نيوز»يؤكد أن مسؤول يصف الأهالي بـ«الهمج» وموظفة مع «حلة محشي» (فيديو)
«توك شو نيوز»يؤكد أن مسؤول يصف الأهالي بـ«الهمج» وموظفة مع «حلة محشي» (فيديو)

«توك شو نيوز»يؤكد أن مسؤول يصف الأهالي بـ«الهمج» وموظفة مع «حلة محشي» (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «توك شو نيوز»يؤكد أن مسؤول يصف الأهالي بـ«الهمج» وموظفة مع «حلة محشي» (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تستعرض «المصري الأن»، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في برامج «التوك شو»، مساء الثلاثاء، حيث أظهر الإعلامي عماد الدين أديب معلومـات جديدة في وَاقِع ضرب طائرة الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع، واللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، في العريش.

وذكر «أديب» إن وزيري الداخلية والدفاع نجيا من الهجوم الذي ضرب طائرتهما في العريش، ديسمبر السابق، بفضل تأخرهما دقيقة و45 ثانية.

وأضاف «أديب»، في لقائه مع برنامج «كل يوم»، على قناة «أون إي»، أن الوزيرين توقفا هذه المدة القصيرة للحديث مع أحد الجنود، في الوقت الذي أطلق فيه الإرهابيون الصاروخ باتجاه الطائرة».

وأشار أنه تم إِفْرَاج صاروخ «كورنيت» من مزرعة تبعد 3.5 كيلو متر عن المطار، لاستهداف الطائرة، وأن المسافة بين الطائرة والمدرعة التي يقف عليها الجندي تبلغ 120 مترًا.

وأشار إلى أن الصاروخ استقر في صدر الطائرة، مضيفًا: «لو كان اتحرك 3 متر، كان ضرب خزان الوقود في الطائرة، وهو كفيل بتفجير المطار بالكامل».

شكل محمود عشماوي، محافظ القليوبية، لجنة للوقوف على أسباب سقوط «أسانسير» المستشفى الجامعي في بنها، والذي خلف 7 قتلى وعددا من المصابين.

وذكر «عشماوي»، في مداخلة مع برنامج «العاشرة مساء»، إنه أقر إِنْفَـاق 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفي، و5 آلاف جنيه لأسرة كل مصاب.

وواجه الإعلامي وائل الإبراشي المحافظ بفيديو، يبَـانَ أحد المسؤولين في المحافظة وهو يصف أهالي الضحايا بأنهم «همج».

ودعا «الإبراشي» المحافظ إلى الأستجواب في الواقعة، وذكر الأخير إنه لم يسمع هذا اللفظ، ولكنه أقر بسماعه في الفيديو.

طالب الإعلامي عمرو أديب بكشف حقيقة الاعتداء على المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات.

وذكر «أديب»، في برنامجه «كل يوم»، إن «الحقيقة ما بتعملش كارثة، كتم الحقيقة هو اللي بيعمل كارثة».

وأقر قاضي المعارضات في محكمة جنح مصر الجديدة، الثلاثاء، إخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء علي «جنينة» بكفالة 500 جنيه.

ذكر الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه كان هناك شبه علاقة وطيدة بين الفريق سامي عنان وتنظيم الإخوان، وهذا كان واضحًا في بيان إعلان نية ترشحه للانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن علاقة أي مرشح بجماعة الإخوان تكون مشبوهة.

وأشار «أحمد»، خلال حواره ببرنامج «حديث المساء»، على قناة «إم بي سي مصر»، أنه لم تمارس أي أزمات على الفريق أحمد شفيق في مسألة الانتخابات الرئاسية، مضيفًا: «أنا قريب منه وأعلم ذلك».

أشادت الإعلامية ريهام سعيد بزميلتها لميس الحديدي، مثمنة قدرتها على حكومة النقاشات السياسية والاقتصادية.

وأيدت «سعيد»، في برنامجها «صبايا الخير»، موقف «الحديدي» الرافض لشكل الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وذكرت «سعيد» إن زميلتها «عدت حياتها من غير مشاكل، مع إنها خاضت في حاجات جامدة جدًا، بس كانت عاقلة. أنا مجنونة، باعترف».

علق الإعلامي أسامة كمال على وَاقِع سقوط أسانسير بمستشفى بنها الجامعي، وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين بواقعة لا ترضي ربنا ولا المواطنين.

وذكر خلال برنامجه مساء DMC، إن المعاينة المبدئية أظهرت عن سقوط الأسانسير بمبنى قسم الجراحة بالمستشفى وبداخله مواطنون كانوا يزورون ذويهم، وذلك بسبب الحمولة الزائدة، وتهالك الأسانسير.

وأضاف أن ما حدث ناتج عن الإهمال، في عدم وجود من يراقب الحمولة، ومن يراجع مستوى وصيانة الأسانسير، مثله مثل حاجات كتير في بلدنا المزيد لإعادة النظر في مستوى عملها.

وعبر عن استيائه الشديد من الحادث، وذكر إنه حدث في قلب مستشفى في قلب جامعة بنها التي تحدثنا عن التطور الشديد فيها، في الوقت الذي بها أسانسير متهالك بهذا الشكل، ولا يصح أن نقول إنه قضاء الله وقدره، رغم صحة المبدأ وأن الأعمار بيد الله، لكن ما حدث إهمال شديد.

ذكر الداعية الإسلامي أحمد الصباغ، إن الصحابي خالد بن الوليد، لقب بسيف الله المسلول، دلالة على شجاعته وقوته، منوهًا إلى أن والد خالد بن الوليد، كان من أشد أعداء الإسلام.

وأضاف «الصباغ» خلال حواره مع برنامج «منهج حياة» المذاع على فضائية «العاصمة»، أن الصحابي الجليل خالد بن الوليد خاض 100 حرب في الإسلام، ولم يهزم أبدًا.

وعلق الداعية الإسلامي، على تدين سيف الله المسلول، قائلًا: «يخلق من ظهر الفاسد عالم.. المثل دا ينطبق على سيدنا خالد ووالده الوليد بن المغيرة أشد أعداء الإسلام».

عرض الإعلامي محمد الغيطي فيديو يبَـانَ موظفة في وحدة التضامن الاجتماعي في شبرا الخيمة بينما تقوم بإعداد «المحشي».

وسخر «الغيطي»، في برنامجه «صح النوم»، قائلًا: «ناقص تجيب مخرطة وتعمل ملوخية أو خبيزة».

وأضاف: «دي قاعدة بمنتهى الاستقرار والأمان، محدش هيقولها تلت التلاتة كام، ناقص تعمل طريقة عمل الكسكسي بالبهاريز».

وذكر: «دي مسخرة والله، مفيش أمانة، مفيش ضمير، وتروح لها تكشف النقاب عن لك تعالى بكره، روح لمدام معتمد ".." دي ممكن تقوّرك».

ودعا «الغيطي» وزير التنمية المحلية ووزيرة التضامن إلى التدخل، وذكر: «هل أتاكم حديث سيدة المحشي».

أثبت سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، على أهمية الفوز على الدروايش بالجولة 21 من منافسات الدوري الممتاز، 1-0.

وذكر عبدالحفيظ في تصريحات له بعد اللقاء على قناة «dmc sport»: «القلعة الحمراء يلعب دومًا للفوز حتى اللحظات الأخيرة وهو ما تحقق الأن، ونجحنا في تحقيق 3 نقاط غالية للغاية، في ظروف صعبة مثل توالي المباريات وغيرها من الأمور».

وتحدث سيد عبدالحفيظ عن إمكانية التعاقد مع لاعبين أخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية معلقًا: «من الصعب التعاقد مع لاعبين أخرين في فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي ستغلق صباح الغد، فنحن نجحنا في ضم ما يحتاجه الفريق».

وأضاف «تعاقدنا مع محمود الجزار في خط الدفاع وهو خامة جيدة للغاية بجانب صلاح محسن ومحمد شريف ونؤكد بأن الجهاز الفني لا يفكر نهائيا في التعاقد مع 15 أو 20 لاعب بل نضم ما نحتاجه فقط».

وواصل: «الطرف الآخر يتحدث دومًا عن الصفقات، وكأنه متحدث رسمي بالنسبة لنا، لكننا لا نشغل بالنا كثيرًا بهذا الأمر، نركز على ما نريد ونحصل عليه فقط.

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تلقي حكومة القلعة البيضاء عرضًا من نادي الفتح السعودي لاستعارة معروف يوسف، لاعب الوسط النيجيري.

وأضاف «منصور»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الغندور والجمهور»: «رئيس الفتح السعودي تحدث معي وطلب الحصول على خدمات معروف يوسف لمدة 6 أشهر».

برجاء اذا اعجبك خبر «توك شو نيوز»يؤكد أن مسؤول يصف الأهالي بـ«الهمج» وموظفة مع «حلة محشي» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم