حزب لرفع الإشغالات ووقف المباني المخالفة في «المعصرة»
حزب لرفع الإشغالات ووقف المباني المخالفة في «المعصرة»

حزب لرفع الإشغالات ووقف المباني المخالفة في «المعصرة»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حزب لرفع الإشغالات ووقف المباني المخالفة في «المعصرة» .

صحيفة الوسط - شنّت الأجهزة التنفيذية بحي المعصرة ، برئاسة اللواء محمد عبد الحميد رئيس الحي، حزب لفرض الانضباط ورفع الاشغالات بشوارع وميادين الحي، بالتعاون مع شرطة المرافق وقسم الشرطة.

وأشار رئيس الحي، أنه تم تَعْطيل أعمال مبانى بطريق الكورنيش أرض جمعية السلام بدون ترخيص وتمت مصادرة خلاطة اسمنت وإيداعها بمخزن الحي وتم مصادرة مواد بناء من شارع المصرف الغربى من مبانى بدون ترخيص علاوة على زيـادة الإشغالات من شارع سلاح المهندسين الدواجن وشارع النصر بعزبة النخل وشارع جمال عبدالناصر وتم مصادرة مواد غذائية ووضعها بدار الوفاء والشفاء للأيتام بوادى حوف.

وشدد المهندس محافظ مصر على إعادة الانضباط لشوارع وميادين العاصمة والقضاء على بؤر الباعة الجائلين والأسواق العشوائية بكافة الأحياء ورفع جميع الإشغالات من الطرق العامة، وإخلاء وتطهير الأرصفة للمارة حفاظاَ على أرواحهم، ومراجعة تراخيص المقاهى والمحلات وإغلاق المخالف وقطع المرافق عنها، مع نُشُور الشوارع المغلقة لتسيير حركة المرور منعا للتكدس وتحقيق السيولة المرورية المنشودة بالشوارع والمحاور الرئيسية.

برجاء اذا اعجبك خبر حزب لرفع الإشغالات ووقف المباني المخالفة في «المعصرة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد