تموين بني سويف: رصـد 414 مخالفة خلال يناير
تموين بني سويف: رصـد 414 مخالفة خلال يناير

تموين بني سويف: رصـد 414 مخالفة خلال يناير

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تموين بني سويف: رصـد 414 مخالفة خلال يناير .

صحيفة الوسط - أعلنت محافظة بني سويف، عن رصـد مباحث التموين بالمحافظة لـ414 قضية تموينية خلال شهر يناير الحالي، في إطار الحملات التي تشنها الإدارة بناء على توجيهات وزير الداخلية ومحافظ بني سويف، وتعليمات مدير أمن بني سويف، لتكثيف الجهود في شتى المجالات والعمل على استقرار الحالة التموينية وتحقيق ثقة المواطنين في قدرة الحكومة على توفير احتياجاتهم من السلع الضرورية بالأسعار المناسبة، والاطمئنان إلى قدرة الأجهزة الرقابية وامتداد عملها للقرى والنجوع وإزالة أسباب شكواهم وردع المنحرفين والمتاجرين بقوت الشعب.

وتضمنت القضايا -بحسب بيان- رصـد 28 محضر عرض وبيع سلع منتهية الصلاحية، و16 محضر حيازة سلع مجهولة المصدر، و4 محاضر تصرف في حصة الدقيق المدعم، و9 محاضر استخدام شنط سوداء، و4 محاضر عدم الإعلان عن قانون حماية المستهلك، و5 محاضر حيازة سلعة بدون فواتير أو مستندات، ومحضران تجميع بطاقات تموينية، و16 محضر غلق المحل أثناء المواعيد الرسمية، وغيرها من المحاضر المتنوعة.

برجاء اذا اعجبك خبر تموين بني سويف: رصـد 414 مخالفة خلال يناير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد