مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على أملاك الدولة بأخميم وطهطا
مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على أملاك الدولة بأخميم وطهطا

مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على أملاك الدولة بأخميم وطهطا حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على أملاك الدولة بأخميم وطهطا .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، أن القوات بالمديرية تمكنت من تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على الأراضى الزراعية بطهطا وأخميم.

وأضاف فى تصريحات لـ"صحيفة الوسط"، أن القوات تمكنت من تأمين  " 9 " حالة تعد على أراض زراعية على مساحة " 15 قيراط ، وحالة تعد علي أملاك الدولة و تحرير عن ذلك المحضر رقم 450 إداري المركز لسنة 2018 . 

وتابع: "أما فى  مركز شرطة أخميم تمكنت القوات من تأمين تنفيذ "22 " حالة تعد علي أراضي زراعية علي مساحة  19 قيراط و 2 سهم ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 449 إداري المركز " . 

 

وأشار مدير أمن سوهاج ، إلى أن عملية التأمين برئاسة اللواء مساعد المدير لقطاع الشمال واللواء مساعد المدير للتدريب والأفراد وأنها تأتى فـي إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بالتواجد الأمني المستمر واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتنفيذاً لخطة المديرية فـي هذا الشأن.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 32 حالة تعد على أملاك الدولة بأخميم وطهطا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع