زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتى سليطة اللسان ويدها طويلة وعلمت ولادى يشتمونى
زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتى سليطة اللسان ويدها طويلة وعلمت ولادى يشتمونى

زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتى سليطة اللسان ويدها طويلة وعلمت ولادى يشتمونى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتى سليطة اللسان ويدها طويلة وعلمت ولادى يشتمونى .

صحيفة الوسط - "زوجتى سليطة اللسان وتمد يدها على بالضرب دائما وجعلت نجليا البالغان 11 و9 سنوات يعتديان على بالإساءة مثلها ولا يستمعان لكلامى".. بتلك الكلمات بدأ الزوج"جمال.غ.ه" شكواه من جبروت زوجته بعد 15 عاما من الحياة الزوجية تحت سقف منزل واحد.

وتابع الزوج فى الدعوى التى أقامها أمام محكمة جنح إمبابة، يتهم فيها زوجته بإصابته عدة مرات بجسده، ما أستلزم أكثر من 3 أشهر للحصول على العلاج: "تحملت سنوات كنت فيهم خاتم فى إصبعها أو زوج الست كما كان يطلق على أهلها، قصرت فى حقى وأهملت نجلى وجعلتهما لا يكنان لى أى أحترام لى وكل ما تفعله تقضى وقتها أمام المسلسلات والأفلام والحديث بالساعات فى جلسات نميمة نسائية وإذا عاتبتها "يبقى يومى أسود".

وأضاف جمال: شكوت لأهلها عدة مرات وتركت منزلى خوفا منها وتجنبا للفضائح، ولكن حالها كان يسوء دائما وتفرض على أهمالها والتهديد باللجوء لمحكمة الأسرة بتطليقى والتشهير بى وإتهامى زور لتحبسنى وتدخلنى أقسام الشرطة.

وتابع الزوج فى الدعوى التى أتهم فيها زوجته بالتسبب له بعاهة  مستديمة: فى أخر خلاف رفضت ضمانها لأقتراض مبلغ مالى لتؤسس مشروع مالى وجارتها، بسبب فشلها أكثر من مرة وقيامها بسحب قروض  لسداد ديونها، وعندها قامت بجنون نحوى وأخذت أنتيكة من غرفة الجلوس وأنهالت على ضربا على رأسى ووجهى وذراعى، وبعد أن فقدت قواى وجلست على الأرض غارقا فى دمائى قامت بعضى برقبتى حتى تسببت لى فى إصابات مبرحة وخضوعى لعدة عمليات جراحية .

وشدد الزوج، أنه دفع ضريبة الصمت على إهانته بعد أن سمح لها بالإساءة له ولم يحاول صدها مما أثر على احترام أولاده له كما استدانت مبالغ كبيرة تهدده بالحبس.

برجاء اذا اعجبك خبر زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتى سليطة اللسان ويدها طويلة وعلمت ولادى يشتمونى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع