الأن.. آخر فرصة لقبول طلبات إعادة الاستعلام عن حاجزى الإسكان الاجتماعى
الأن.. آخر فرصة لقبول طلبات إعادة الاستعلام عن حاجزى الإسكان الاجتماعى

الأن.. آخر فرصة لقبول طلبات إعادة الاستعلام عن حاجزى الإسكان الاجتماعى حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. آخر فرصة لقبول طلبات إعادة الاستعلام عن حاجزى الإسكان الاجتماعى .

صحيفة الوسط - ذكر وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، مصطفى مدبولى، إن الأن الأربعاء، آخر موعد لتقديم طلبات إعادة الاستعلام عن الحاجزين بإعلانات الإسكان الاجتماعى من الأول حتى الخامس المرفوضين نتيجة للاستعلام الميدانى عن الشغل والسكن، دون استرداد مبلغ مقابل الحجز.

وعن آلية التقديم، أوضحت رئيس مجلس حكومة صندوق التمويل العقارى، مى عبدالحميد، المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى: عن طريق مكاتب البريد المميكنة على مستوى جميع مدن ومحافظات الجمهورية.

وأضافت عبدالحميد: «وفى حالة عدم استكمال الإجراءات خلال فترة المهلة، يعتبر ذلك عدولا عن الاستمرار فى الحجز، ويعتبر الحجز لاغيا، وعلى المتقدمين سحب المبالغ المسددة لحساب الوحدة».

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. آخر فرصة لقبول طلبات إعادة الاستعلام عن حاجزى الإسكان الاجتماعى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق