"النقريش" ممثلا لفرنسا بالاتحاد العالمي للمصريين بالخارج
"النقريش" ممثلا لفرنسا بالاتحاد العالمي للمصريين بالخارج

"النقريش" ممثلا لفرنسا بالاتحاد العالمي للمصريين بالخارج

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "النقريش" ممثلا لفرنسا بالاتحاد العالمي للمصريين بالخارج .

صحيفة الوسط - رحب الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج بانضمام عبدالحميد عبدالعظيم نقريش الأمين العام للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا إلى الاتحاد ليكون ممثلا للجالية المصرية بفرنسا في الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج.

وذكر الاتحاد العالمي للمصريين بالخارج في بيان له إنه بعد جلسة لم تستغرق وقتا طويلا وافق أعضاء الاتحاد على طلب "نقريش" بالانضمام إلى الاتحاد، مؤكدا أن انضمامه يمثل إضافة جيدة لما له من خبرة كبيرة في الشغل العام في باريس، وبما يربطه من علاقات طيبة ومتميزة مع أبناء الجالية المصرية في باريس وفي عموم باريس.

وأضاف الاتحاد أن أبواب الاتحاد مفتوحة للمصريين جميعا على أن يتمتع الراغب في الانضمام بالشروط التي وضعها وعلى رأسها إيمانه بالوطنية المصرية ودعمه المطلق لمؤسسات الدولة المصرية، وقدرته على الشغل بروح الجماعة والابتعاد عن الشغل الفردي، والابتعاد عن الأنا وإعلاء مفهوم الشغل الجماعي، وكل ذلك يتمتع به نقريش وهو ما يجعله خير ممثل لفرنسا في الاتحاد.

برجاء اذا اعجبك خبر "النقريش" ممثلا لفرنسا بالاتحاد العالمي للمصريين بالخارج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد