محافظ الدقهلية: طرح كراسة الشروط للمنصورة الجديدة إبريل المقبل
محافظ الدقهلية: طرح كراسة الشروط للمنصورة الجديدة إبريل المقبل

محافظ الدقهلية: طرح كراسة الشروط للمنصورة الجديدة إبريل المقبل

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الدقهلية: طرح كراسة الشروط للمنصورة الجديدة إبريل المقبل .

صحيفة الوسط - قال الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية ، إن كراسة الشروط الخاصة بمدينة المنصورة الجديدة سوف يتم طرحها فى شهر أبريل المقبل، مشيدا بالأعمال الإنشائية التى تجرى بمدينة المنصورة الجديدة، قائلا : "يوم عن يوم تشعر بالتغير داخل المدينة فالإنشاءات والتعمير تسير على قدم وساق".

 

وأكد فى تصريح لـ"صحيفة الوسط" ، أن من يزور المدينة هذه الأيام يشعر باختلاف كبير عن الشهر الماضى فكل يوم المدينة فى شان جديد.

وأضاف الدكتور أحمد الشعراوى ، أنه قام بجولة مفاجئة للمواقع وشاهد عمليات الإنشاء بالمدينة للوقوف على المراحل الإنشائية التى ووصلت له المدينة، وأثنى على شركات المقاولات المنفذة لأعمال البناء بالموقع وسرعة تنفيذ كافة المنشآت المحددة فى المرحلة الأولى.

 

وأشار محافظ الدقهلية إلى إجراء تقييمات لكل شركة للوقوف على مدى الإنجاز الذى حققته فى تنفيذ الإنشاء بالمرحلة الأولى حتى يتم اختيارهم للمرحلة الثانية، بينما الشركات المتأخرة عن المواعيد الرسمية فسوف يتم استبعادها بالمرحلة الثانية.

وأوضح الشعراوى أنه يوجد بالمنصورة العديد من عوامل الجذب للمدينة الجديدة والتى بدورها سوف تقوم بجذب المواطنين إليه وتقليل الضغط على المنصورة والتى اكتظت بالسكان، معتبرا أن المدينة شريان جديد للحياة بالدقهلية.

 

ولفت الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية إلى أن الخدمات المقدمة بالمدينة ستجعلها من مناطق الجذب الأولى بالخدمات الذكية الموجودة بالمدينة وأشكال المبانى بالإضافة إلى الموقع الجغرافى المتميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط وهو ما يؤدى إلى جذب العديد من المواطنين بباقى المحافظات المجاورة، وأكد أن ربط المدينة بالقطار المكهرب لسهولة التنقل سوف.

ووجه المحافظ رؤساء مدينتى جمصة وبلقاس بضرورة التعاون المشترك بينهم لتوفير مياه الشرب للعمال القائمين بمدينة المنصورة الجديدة لقرب المركزين من المدينة وتسهيل أعمالهم وتذليل العقبات أمام الشركات لتنفيذ المهام على أكمل وجه.

وأشار المحافظ إلى أنه يتابع الأعمال الجارية يوميا من خلال التقارير المقدمة للوقوف على أى عقبات موجودة لازالته وحتى الانتهاء من البنية التحتية للمدينة، ولكن اقوم كل فترة بعمل زيارة للاطمئنان بنفسى على صحة التقارير المقدمة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الدقهلية: طرح كراسة الشروط للمنصورة الجديدة إبريل المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع