بالحقائق| "المسجد الأقصى أسيرا" في "بإيدي وإيدك نصنع المستحيل" بكفرالشيخ
بالحقائق| "المسجد الأقصى أسيرا" في "بإيدي وإيدك نصنع المستحيل" بكفرالشيخ

بالحقائق| "المسجد الأقصى أسيرا" في "بإيدي وإيدك نصنع المستحيل" بكفرالشيخ

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| "المسجد الأقصى أسيرا" في "بإيدي وإيدك نصنع المستحيل" بكفرالشيخ .

صحيفة الوسط - افتتح صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وهناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ووفاء عبدالله المدير العام التنفيذي، معرض الإبداع والابتكار بعنوان "بإيدي وإيدك نصنع المستحيل" للمجال الصناعي.

وتضمن المعرض العديد من المعروضات الفنية والتحف، وأعمال الحفر على الخشب والأشغال الخشبية المختلفة والنحت وبعض الابتكارات للطلاب، وعدد من المعروضات عبارة عن المناهج الدراسية المختلفة.

جاء ذلك بحضور منصور الزيات موجه عام المجال الصناعي بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وعدد من المسؤولين عن المجال الصناعي بالإدارات التعليمية الـ13، وعدد من مدرسي المجال الصناعي بمراحل التعليم المختلفة ومدير حكومة مدرسة سخا.

وعبر الطلاب خلال المعرض عن القضية الفلسطينية، ورفضهم لقرار الرئيس الأمريكي، مؤكدين أن القدس عربية، كما ضم المعرض أعمال فنية عن المشروعات العملاقة التي تبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وذكر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن المعرض ضم العديد من العروض الفنية من أعمال الطلاب بمشاركة 13 حكومة تعليمية، وعبر الطلاب من خلال المعروضات عن العديد من الموضوعات والقضايا منها قضية القدس عربية ورفضهم للقرار الأمريكي، مؤكدين أن القدس عربية، فصمم أحد الطلاب لوحه بين فيها أن المسجد الأقصى أسيرا في أيدي اليهود وعليه سلاسل وأقفال.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| "المسجد الأقصى أسيرا" في "بإيدي وإيدك نصنع المستحيل" بكفرالشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن