حفلة رواد twitter على أيمن نور بعد صوره الفاضحة: "بيناضل مع الكلاب"
حفلة رواد twitter على أيمن نور بعد صوره الفاضحة: "بيناضل مع الكلاب"

حفلة رواد twitter على أيمن نور بعد صوره الفاضحة: "بيناضل مع الكلاب" حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حفلة رواد twitter على أيمن نور بعد صوره الفاضحة: "بيناضل مع الكلاب" .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

شن رواد صحيفة تويتر للتدوين القصير، وصلة تحفيل على الهارب أيمن نور، بعد نشر وكالة الأناضول صور فاضحة له مرفقة ببيان من العاملين بقناة الشرق.

 

وتنوعت تغريدات المدونين، حيث ذكر عماد: "أيمن نور يلهو ويعبث ويعيش حياته ويدعوا الشباب فى مصر إلى إلقاء أنفسهم فى التهلكة"، وذكر حساب باسم كافر أفندى: "أيمن نور اتجنن باين"، وذكر إبراهيم الشتيوى: "زعيم حزب الغد والهربان فى أنقرة وعايش على فلوس الست موزة سيلكون".

01
 

 

وأضاف معتز رضوان: "المناضل الثورى أيمن نور، المحامى والمرشح الرئاسى السابق فى مصرمحروم من الحنان في بلده، ومن حرية التعبير التى يتمتع بها السيد حمدين صباحى الذى يسب الرئيس ليل نهار، فهرب لتركيا ليستمتع بأموال قناة الشرق المملوكه للمناضلة توكل كرمان فيلعب بها القمار ويلاعب الكلاب وينال الحنان"، فيما ذكر إيهاب رضا: "أيمن نور بيقاوم الانقلاب، وطلع بتاع كلاب"، وذكر كاريمبو: "أيمن نور عايش ولا على باله، شافله كلبه حرفيا". 

02
 

 

03
 

 

4
 

 

5
 

 

7
 

 

8
 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر حفلة رواد twitter على أيمن نور بعد صوره الفاضحة: "بيناضل مع الكلاب" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع