المعهد الدنماركي يفتح باب المشاركة لحضور ورشة عمل حوار مبادئ الشغل الإعلامي
المعهد الدنماركي يفتح باب المشاركة لحضور ورشة عمل حوار مبادئ الشغل الإعلامي

المعهد الدنماركي يفتح باب المشاركة لحضور ورشة عمل حوار مبادئ الشغل الإعلامي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المعهد الدنماركي يفتح باب المشاركة لحضور ورشة عمل حوار مبادئ الشغل الإعلامي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

يحدد المعهد الدنماركي للإعلام ورشة عمل بعنوان «حوار حول أسس ومبادئ الشغل الإعلامي» بالتعاون مع برنامج «التعليم من أجل المشاركة» في الفترة ما بين 18 و24 فبراير الحالي، بهدف تعزيز المعرفة والمهارات المتعلقة بفهم أسس ومبادئ الإعلام لدى الشباب المصري.

وتهدف الورشة لتزويد 25 من القادة الشباب من مختلف المحافظات بمصر بالمعارف والمهارات والأدوات اللازمة لهم للعب دور قيادي في تنمية مجتمعاتهم عن طريق تضمين آليات الإعلام في مساراتهم المهنية والتطوعية المختلفة. خلال وبعد الدورة التدريبية سيقوم المشاركون بتقديم منتج إعلامي لتناول أحد التحديات التي تتلقي مجتمعاتهم المحلية في هذا الصدد.

وتعتمد ورشة الشغل على منهج تشاركي تجريبي، يشجع على المشاركة العملية الناشطة للتعلّم التي تجعل من المشاركين المحور الرئيسي في العملية التعليمية، لذلك يشكلون مراجع لبعضهم البعض والبرنامج سيكون مجرد إطار لاستخلاص هذه المعلومات. ويلزم كل من المشاركين والميسرين أنفسهم بالدخول في عملية التعليم والتعلم المتبادل.

ويعزز هذا المنهج مبادئ المشاركة النشطة والتطبيق العملي وعملية تطوير استراتيجيات الشغل، كما يعتبر التأمل المتواصل والتقييم عنصرين مركزيين في عملية التعلم.

برجاء اذا اعجبك خبر المعهد الدنماركي يفتح باب المشاركة لحضور ورشة عمل حوار مبادئ الشغل الإعلامي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم