وفاء.. ضحية "أسانسير" مستشفى بنها الجامعي ذهبت لمرافقة زوجها المريض وصعدت لإحضار كيس دم فلقيت ربها
وفاء.. ضحية "أسانسير" مستشفى بنها الجامعي ذهبت لمرافقة زوجها المريض وصعدت لإحضار كيس دم فلقيت ربها

وفاء.. ضحية "أسانسير" مستشفى بنها الجامعي ذهبت لمرافقة زوجها المريض وصعدت لإحضار كيس دم فلقيت ربها

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفاء.. ضحية "أسانسير" مستشفى بنها الجامعي ذهبت لمرافقة زوجها المريض وصعدت لإحضار كيس دم فلقيت ربها .

صحيفة الوسط - خرجت وفاء محمد فهمى 50 سنة من قريتها كفر الرجالات مركز طوخ بمحافظة القليوبية صباح يوم الثلاثاء الماضى لمرافقة زوجها المريض لتلقى العلاج داخل مستشفى بنها الجامعى ولكن القدر لم يمهلها لتبقى بجواره لحين اتمام شفائه حيث لقيت ربها في وَاقِع سقوط اسانسير قسم الجراجة بالمستشفى والذى حصد أرواح 6 اخرين غيرها.

القدر قاد "وفاء" لتواجه مصيرها المحتوم عندما طلب منها الطبيب المشرف على شفاء زوجها والذي يعاني من إصابته بمرض داء الكبد وتم احتجازه في قسم العظام إثر سقوطه في حمام منزله قبل أيام من الحادث إحضار كيس دم وأثناء توجهها لإحضار ما طلبه الطبيب شاهدت الاسانسير في الطابق السابع بالقسم قاستقلته مع مجموع آخر من المواطنين ولكنه سقط بهم من الطابق السابع لتلقى مصرعها على الفور.

ومن ناحية أخرى خيم الحزن على وجوه واهالى اسرة الفقيدة وقامت الاسرة مراسم العزاء الذى شارك فيه اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية واهالى القرية.

وذكرت نادية محمد فهمي شقيقة الفقيدة إن وفاء كانت العائل الوحيد لأسرتها بعد مرض زوجها ولهما 3 أبناء الكبرى اية خريجة كلية تربية نوعية وأسماء طالبة بكلية الطب البشرى وأحمد طالب بكلية الصيدلة مشيرة إلى أن الابنة الكبرى أرملة حيث توفى زوجها مؤخرا وترك لها طفلتين "رحمة" 8 سنوات و"روضة" 3 سنوات وقد كانت جدتهما الراحلة "وفاء" هى من يقوم برعايتهما نظرا لعدم وجود أى مَبْعَث دخل لهما.

وناشدت المسئولين فى محافظة القليوبية النظر بعين الرحمة إلى هذه الأسرة المنكوبة وتوفير فرصة عمل للابنة الكبرى لتنفق على الأسرة وتدبير نفقات شفاء والدها ولفتت إلى أن الأب يحتاج إلى عملية جراحية عاجلة ولا يمتلك جنيهًا واحدا من تكلفتها وطالبت بمحاسبة المقصرين وكل من كان سببا فى وفاة شقيقتها.

برجاء اذا اعجبك خبر وفاء.. ضحية "أسانسير" مستشفى بنها الجامعي ذهبت لمرافقة زوجها المريض وصعدت لإحضار كيس دم فلقيت ربها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد