إزالة كفاءة القرى المصيفية المملوكة لـ"تنفيذي المنطقة الحرة ببورسعيد"
إزالة كفاءة القرى المصيفية المملوكة لـ"تنفيذي المنطقة الحرة ببورسعيد"

إزالة كفاءة القرى المصيفية المملوكة لـ"تنفيذي المنطقة الحرة ببورسعيد"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إزالة كفاءة القرى المصيفية المملوكة لـ"تنفيذي المنطقة الحرة ببورسعيد" .

صحيفة الوسط - أعلن أحمد موسى، مدير عام الجهاز التنفيذي، أنه تم زيـادة كفاءة القرى المصيفية المملوكة للجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة لمحافظة بورسعيد، بتكليف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

جاء ذلك خلال الجولة قام بها للمنطقة الحرة على القرى المصيفية، رافقه خلالها مجموع من القيادات بالجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة.

وأشار موسى، أنه تم تجهيز وتأهيل مجموع من الشاليهات المصيفية بالقرى، وتوفير احتياجاتها من المفروشات والأجهزة اللازمة والدهانات، وتجهيز الكافتيريات الخاصة، والاهتمام والارتقاء بمستوى القرى وجاهزيتها الدائمة لاستقبال ضيوف بورسعيد، وذلك بالتزامن مع ما يتم من إنجازات ومشروعات يتم الشغل بها على أرض بورسعيد.

وأثبت، أنه تم زيـادة درجة الاستعداد بالقرى لإتمام أعمالها في زمن قياسي حيث تم تَصْحِيح فرق الشغل تحت إشرافه، والتي سابقت الزمن في تنفيذ التكليفات الموكلة لها على النحو الأكمل والشكل الذى يليق بمدينة بورسعيد.

وشكل مدير عام الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، العاملين بالقرى المصيفية المملوكة للجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، وهم "الكناري والكروان وجنة النورس" على الجهد الذي بذله العاملين بالقرى خلال الفترة الماضية من النهوض بالقرى وتطويرها والتحدي الذي قاموا به في فترة وجيزة، لاستقبال ضيوف بورسعيد ورواد القرى المصيفية.

وطالب مدير عام الجهاز التنفيذي، العاملين بضرورة الحفاظ على ما تم الوصول إليه والعمل على تحضير أفضل خدمة مميزة لرواد القرى، وحسن استقبالهم وتوفير كافة متطلباتهم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إزالة كفاءة القرى المصيفية المملوكة لـ"تنفيذي المنطقة الحرة ببورسعيد" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن