مستشار محافظ الشرقية: أنشأنا ٩ محطات مياه في ٢٠١٧.. وافتتاح مستشفى الطوارئ ببلبيس في القريب العاجلً
مستشار محافظ الشرقية: أنشأنا ٩ محطات مياه في ٢٠١٧.. وافتتاح مستشفى الطوارئ ببلبيس في القريب العاجلً

مستشار محافظ الشرقية: أنشأنا ٩ محطات مياه في ٢٠١٧.. وافتتاح مستشفى الطوارئ ببلبيس في القريب العاجلً حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مستشار محافظ الشرقية: أنشأنا ٩ محطات مياه في ٢٠١٧.. وافتتاح مستشفى الطوارئ ببلبيس في القريب العاجلً .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر اللواء سعيد عبدالعاطي، مستشار محافظ الشرقية للمشروعات والتنمية المحلية، إن الفترة الأخيرة شهدت إضافة إنجازات حقيقية على مستوى الجمهورية نتيجة لما يقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي من مجهود كبير قائلاً: «هذه الإنجازات تتحدث عن نفسها».

وأضاف «عبدالمعطي»، في مداخلة تليفونية مع برنامج «بلدنا أمانة» الذي يقدمه خالد علوان على قناة «ltc»، أن الشرقية أيضا شهدت العديد من المشروعات خلال ٢٠١٧ على مستوى الطرق والكهرباء والصرف وغيرها، لافتا إلى أنه تم إنشاء ٩محطات مياه بتكلفة بلغت ٣٨٤ مليون جنيه وكذلك تم إنشاء ٩٦ وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالمحافظة. بجانب عمل الهيئة العربية للتصنيع على الانتهاء من تنفيذ مستشفى طوارئ على أعلى مستوى كجزء من مستشفى بلبيس المركزي بما يضيف تخصصات جديدة تسهم في زيـادة مستوى المنظومة الصحية بمركز بلبيس، ويخدم القرى التابعة.

وعن تغطية مصارف الصرف الصحي «الرشاح» ذكر «عبدالمعطي» إن وزارة الموارد المائية والري تعطي أولوية للمصارف التي تكون داخل التكتلات العمرانية، لافتا إلى أن الأمر يحتاج اعتمادات مالية ضخمة.

برجاء اذا اعجبك خبر مستشار محافظ الشرقية: أنشأنا ٩ محطات مياه في ٢٠١٧.. وافتتاح مستشفى الطوارئ ببلبيس في القريب العاجلً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم