بدء مؤتمر المنيا الثاني لأمراض وزرع الكلى بكلية الطب
بدء مؤتمر المنيا الثاني لأمراض وزرع الكلى بكلية الطب

بدء مؤتمر المنيا الثاني لأمراض وزرع الكلى بكلية الطب

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء مؤتمر المنيا الثاني لأمراض وزرع الكلى بكلية الطب .

صحيفة الوسط - أطلقت وحدة أمراض الكلى بكلية الطب جامعة المنيا، بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض وزرع الكلي مؤتمرها الثاني لأمراض وزرع الكلى تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، والدكتور حسني عبدالغني عميد كلية الطب، والدكتور محمد عماد عبدالفتاح رئيس قسم الباطنة العامة، والدكتور أسامة المنشاوي رئيس وحدة أمراض الكلى بطب المنيا ورئيس المؤتمر، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 2 فبراير الحالي.

ويهدف المؤتمر إلى إلقاء الضوء على كل ما هو حديث في زرع الكلى، والواقع والمأمول في مجال زراعتها بجامعة المنيا، بالإضافة إلى مد جسور الترابط المشترك بين وحدة أمراض الكلى بطب المنيا وجميع وحدات أمراض الكلى في الجامعات في صعيد مصر، ونشر المفاهيم الصحيحة على أخلاقيات زرع الأعضاء بين شباب الأطباء.

وحضر الجلسة الافتتاحية الدكتور أبو بكر محي الدين، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور رشاد برسوم أستاذ الكلى بالقصر العيني، والدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب بجامعة أسيوط، وأطباء وأساتذة وشباب الأطباء والطلاب بطب المنيا.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء مؤتمر المنيا الثاني لأمراض وزرع الكلى بكلية الطب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن