«صدى البلد» يقتحم الأسرار الخفية لصفحات بيع الأطفال الرضع عبر الانترنت ..فيديو وصور
«صدى البلد» يقتحم الأسرار الخفية لصفحات بيع الأطفال الرضع عبر الانترنت ..فيديو وصور

«صدى البلد» يقتحم الأسرار الخفية لصفحات بيع الأطفال الرضع عبر الانترنت ..فيديو وصور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صدى البلد» يقتحم الأسرار الخفية لصفحات بيع الأطفال الرضع عبر الانترنت ..فيديو وصور .

صحيفة الوسط - بعد تحضير المجلس القومي للطفولة والأمومة، بلاغًا للنائب العام ووزارة الداخلية ، ضد إحدى الصفحات التي تعرض بيع الأطفال عبر الانترنت.

اقتحم «صدى البلد» الأسرار الخفية لتلك الصفحات المتخصصة في بيع الأطفال الرضع على الانترنت، وبالتجوال بين تلك الصفحات، وجدنا العديد من العروض لبيع الأطفال كان من أبرزها «طفل 4 سنوات للتبني، لمن حرم من الإنجاب، أشقر البشرة يوجد طفل للتبني، لمن حرمه الله من الإنجاب- الاسم: مؤيد- البشرة: بيضاء» وتم وضع رقم للتواصل مع أحد التعليقات التي أعلنت أن الطفل موجود لديه.

ودار بيننا مكالمة هاتفية، شعر من خلالها بحالة من القلق، إلا أنه اطمأن للمتصل بعد تحضير مجموع من الضمانات له، لكي يتم الوصول الي الحقيقة .. وجاءت نص المكالمة .

صدى البلد : ألو السلام عليكم
عارض الطفل : عليكم السلام .. مين معايا
صدى البلد: أنا اللي كنت طالب طفل للتبني..وحضرتك قلت موجود عندي وسيبت رقمك
عارض الطفل : أنت مين
صحيفة الوسط: أنا إبراهيم من المنصورة ..بالله عليك موجود طفل عندك ولا بتلعب بعواطفي وخلاص..أنا مستعد أضمن لك أني اربي الطفل أحسن تربية .
عارض الطفل: لا والله يابو خليل مش موجود دلوقتي
صحيفة الوسط : طب بالله عليك ربنا مايحرمك من نعمة الأطفال أي حاجة تظهر معاك كلمني
عارض الطفل : خلاص أن هسجل رقمك وأي حاجة تظهر قدامي هعرفك علي طول ..وهنتظر تليفونك تاني

وكان المجلس القومى للطفولة والأمومة التابع لوزارة الصحة والسكان، قد تقدم ببلاغ لكل من مكتب النائب العام، والإدارة العامة لرعاية الأنباء بوزارة الداخلية، ضد صحيفة على " facebook" يروج لبيع الأطفال فى مصر.

وأوضحت الدكتورة عزة العشماوى، الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة، أن المجلس قام برصد صحيفة إلكترونى على "الفيس بوك" بعنوان صفحة أطفال مفقودة ينوه عن أن هناك موقعا يروج لبيع الأطفال فى مصر، مشيرة إلى أن الموقع معروض عليه أطفال للبيع وطلبات شراء لأكثر من أسرة داخل وخارج مصر.

وأضافت أنه فور رصد هذا الموقع تم تحضير البلاغات السابق ذكرها، مشيدة بدور كافة الجهات وتعاونها مع المجلس فى التصدي لهذه الظاهرة، مؤكدة أن المجلس يقوم برصد أى انتهاكات للأطفال على مدار الساعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

الجدير بالذكر بأن المادة ٢٩١ من قانون العقوبات تجرم الاتجار بالأطفال وتفرض عقوبات علي الجناة.

برجاء اذا اعجبك خبر «صدى البلد» يقتحم الأسرار الخفية لصفحات بيع الأطفال الرضع عبر الانترنت ..فيديو وصور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد