"ماعت" تنتج عملا دراميًّا للتوعية الانتخابية
"ماعت" تنتج عملا دراميًّا للتوعية الانتخابية

"ماعت" تنتج عملا دراميًّا للتوعية الانتخابية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "ماعت" تنتج عملا دراميًّا للتوعية الانتخابية .

صحيفة الوسط - تستقبل مؤسسة ماعت للسلام والتنمية لحقوق الإنسان أسرة مسلسل مفيد عايش، وذلك في مبادرة هي الأولى من نوعها لإنتاج عمل فني درامي للتوعية الانتخابية، والذي يعد أول دراما إنتاجها خصيصا لرفع الوعي الانتخابي لجماهير الدراما المصرية، وذلك يوم الإثنين الموافق 5 فبراير 2018 في تمام الساعة 6 مساءً.

يسهم في المؤتمر الصحفي نجوم الإذاعة على رأسهم الفنانة القيدية مديحة حمدي والفنان طارق الدسوقي والفنان محمد عبد الجواد والفنان خالد الذهبي حيث يتم الكشف عن فكرة المسلسل وموعد الانتهاء من وضع حلقاته وطرق إذاعتها على الترددات الإذاعية كام يتضمن المؤتمر حوار واسع بين المشاركين من جانب أبطال الشغل ومسئولي ماعت من جانب آخر.

يذكر أن مؤسسة ماعت صحيفة الوسط وان استخدمت الفن المسرحي والكاريكاتير في التوعية بقضايا وآليات حماية حقوق الإنسان وهي تجربة لاقت إقبالا كبيرا وحققت أستطلاع مبهرة وهو ما دعاها للتعاون مع نجوم وصناع الدراما لإنتاج المسلسل الجديد الذي سيقدم المعرفة الإنتخابية للناس من خلال عمل مشوق.

برجاء اذا اعجبك خبر "ماعت" تنتج عملا دراميًّا للتوعية الانتخابية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد