محافظ بني سويف يشهد أول مهرجان ثقافي بمسرح مدرسة الشروق بعد تطويره.. صور
محافظ بني سويف يشهد أول مهرجان ثقافي بمسرح مدرسة الشروق بعد تطويره.. صور

محافظ بني سويف يشهد أول مهرجان ثقافي بمسرح مدرسة الشروق بعد تطويره.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ بني سويف يشهد أول مهرجان ثقافي بمسرح مدرسة الشروق بعد تطويره.. صور .

صحيفة الوسط - شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف أول مهرجان فنى ثقافي يقام على مسرح مدرسة الشروق الرسمية للغات، وذلك بعد تطويره وتجهيزه بأحدث المعدات والأجهزة، لدعم الأنشطة الثقافية والفنية وايجاد جيل حـديث من أبناء المحافظة مبدع ومثقف، وذاك في زِيارَة الدكتور عبدالرحمن برعي عضو مجلس النواب، محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمود مغربي رئيس مركز ومدينة بني سويف وعدد من قيادات ومسؤولي التربية والتعليم.

وعلى هامش تجمعات المهرجان أثبت المحافظ على أهمية تضافر كافة الجهود الرسمية وغير الرسمية من أجل الحصول على نشء يمتلك شخصية متكاملة وامكانات ومهارات وقدرات متيزة لدعم طريقة الدولة نحو تحقيق التنمية بسواعد أبناءها قادة المستقبل، مشيرًا إلى أن المحافظة قد تبنت بالتعاون مع الشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة إقامة تجمعات فنية وثقافية وتجربة المسارح المكشوفة، والتي تتطلب الشغل المتواصل من أجل توسيع نطاقها وضمان استمرارها.

وتضمن الحفل مجموعًا من الفقرات والعروض الفنية،والتي أظهرت الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها مجموع من أبناء المحافظة ،وحازت على إعجاب الحاضرين، حيث اتسم معظم هذه العروض والاغاني بالطابع الوطني والغناء لشهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ بني سويف يشهد أول مهرجان ثقافي بمسرح مدرسة الشروق بعد تطويره.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد