اتحاد العمال ينفى حرمان الموظفين من إِنْفَـاق علاوة غلاء المعيشة
اتحاد العمال ينفى حرمان الموظفين من إِنْفَـاق علاوة غلاء المعيشة

اتحاد العمال ينفى حرمان الموظفين من إِنْفَـاق علاوة غلاء المعيشة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اتحاد العمال ينفى حرمان الموظفين من إِنْفَـاق علاوة غلاء المعيشة .

صحيفة الوسط - نفى مَبْعَث مسئول بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية على شبكة التواصل الاجتماعى بزعم حرمان العاملين بالاتحاد من إِنْفَـاق علاوة غلاء المعيشة أو العلاوة الخاصة والتى لم تقرر قانونا للعاملين بالقطاع الخاص.

وقد أثبت المصدر أن جميع العاملين بالاتحاد العام صرفت لهم العلاوات السنوية الدورية المقررة قانونا بواقع 7 في المائة من الأجر اعتبارا من أول شهر يناير من كل عام.

كما أضاف نفس المصدر أنه لا صحة للشائعات التى تتردد من بعض المغرضين بتنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد القادم كما أثبت على أن جميع العاملين بالاتحاد العام قد ذكروا بأن زملائهم الموقوفون عن الشغل ما زالوا معروضين على جهات الأستجواب المختصة فضلا عن أن الاتحاد العام قد أحال طلب إنهاء خدمتهم من الشغل إلى القضاء للفصل فى هذا الطلب وذلك بما يضمن فرض سيادة القانون على الجميع دون استثناء.

برجاء اذا اعجبك خبر اتحاد العمال ينفى حرمان الموظفين من إِنْفَـاق علاوة غلاء المعيشة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد