وكيل «حقوق الإنسان» بالبرلمان: نسعى لعلاج الطفل «عمار» على نفقه اللجنة
وكيل «حقوق الإنسان» بالبرلمان: نسعى لعلاج الطفل «عمار» على نفقه اللجنة

وكيل «حقوق الإنسان» بالبرلمان: نسعى لعلاج الطفل «عمار» على نفقه اللجنة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل «حقوق الإنسان» بالبرلمان: نسعى لعلاج الطفل «عمار» على نفقه اللجنة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

علقت مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، على حالة الطفل «عمار»، الذي يحتاج لعمل عملية جراحية وزرع خلايا جزعيه في عينه حتى لا يفقد بصرة، موضحة أن اللجنة تعاطفت جدًا مع الطفل، وهناك اقتراحات بعلاج الطفل في الخارج أو الداخل على نفقه اللجنة.

وأضافت «عازر»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «هنا مصر»، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة «مصر والناس»، أنه يجب أن تكون هناك حلول لمثل تلك الحالات، حيث إن عمار ما زال طفلًا والعمر ما زال أمامه، ولابد أن يتلقى العلاج بمساعدة من الدولة.

وأشارت إلى أنها تتواصل مع الجهات الحكومية وتعمل على سرعة تَسْوِيَة تلك المشكلة، موضحة أنها عندما بحثت عن سبب عدم إجراء تلك العمليات في مصر أكدوا لها بأن خريجي كليات العلوم المتخصصين في زراعة خلايا جزعيه في العين يفضلون الشغل في التربية والتعليم كمدرسين للعلوم بدلًا من الشغل في المعامل.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل «حقوق الإنسان» بالبرلمان: نسعى لعلاج الطفل «عمار» على نفقه اللجنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم