سمير فرج: توطيد مصر علاقاتها مع قبرص يعد درسًا للأجيال القادمة
سمير فرج: توطيد مصر علاقاتها مع قبرص يعد درسًا للأجيال القادمة

سمير فرج: توطيد مصر علاقاتها مع قبرص يعد درسًا للأجيال القادمة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سمير فرج: توطيد مصر علاقاتها مع قبرص يعد درسًا للأجيال القادمة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق، إن مصر عائمة على بحيرة من الغاز الطبيعي والبترول في منطقة البحر المتوسط، وشمال الدلتا، مشيرًا إلى أن توطيد مصر علاقاتها مع قبرص يعدًا درس للأجيال القادمة، وأن مصر تعمل على تأمين مستقبلها.

وأشار «فرج»، خلال حواره ببرنامج «أمنية مصرية» المذاع عبر فضائية «دريم»، الأن الخميس، تحضير الإعلامية أمنية زعزوع، إلى أن ترسيم الحدود المصرية بالبحر المتوسط من أهم إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإضافة إلى أنه خلص مصر من الإخوان.

ونوه إلى أنه لولا ترسيم الحدود البحرية ما كانت مصر استطاعت الوصول إلى حقل ظهر، مضيفا أن القمر الصناعي الروسي والأمريكي والقمر الصناعي المصري والقوات المسلحة اشتركوا في تحديد الحدود المصرية، معتبرا أن ترسيم الحدود إنجاز يحسب للرئيس السيسي وسنتذكره بعد 50 عامًا.

برجاء اذا اعجبك خبر سمير فرج: توطيد مصر علاقاتها مع قبرص يعد درسًا للأجيال القادمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم