نائب: استعداد المصريين لتفويض السيسى مرة ثانية يؤكد الإيمان بقدراته
نائب: استعداد المصريين لتفويض السيسى مرة ثانية يؤكد الإيمان بقدراته

نائب: استعداد المصريين لتفويض السيسى مرة ثانية يؤكد الإيمان بقدراته

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب: استعداد المصريين لتفويض السيسى مرة ثانية يؤكد الإيمان بقدراته .

صحيفة الوسط - أكد النائب فوزى الشرباصى عضو مجلس النواب، أن تصدر هاشتاج" هنفوضك تانى ياسيسى" موقع التواصل الاجتماعى تويتر يؤكد على النجاح الشديد للرئيس السيسى فى إدارة أمور الدولة وثقة المصريين فى كل تحركاته.

 وأشار الشرباصى فى  بيان له اليوم، أن تعبير ملايين المصريين عن استعدادهم مرة ثانية لتفويض السيسى، لمواجهة قوى الشر يؤكد أن الجميع مؤمنين تماما بقدراته، ويؤيدونه لتولى فترة رئاسية جديدة يستكمل فيها أحلام الوطن وينتهى من كل مشاريع النهضة والإصلاح الاقتصادى.

وشدد الشرباصى، أن ما يراه المصريون بأعينهم اليوم، يؤكد للداخل والخارج أن السيسى هو الرئيس المناسب لمصر والزعيم القادر على قهر مشاكل الوطن وتحدياته. بعدما اعتبر ملايين المغردين أن الرئيس السيسى يستحق فترة رئاسية أخرى، لاستكمال المشروعات القومية فى أنحاء الجمهورية، ومتابعة الإصلاحات الاقتصادية لتحقيق التنمية والرخاء بين أبناء الوطن وهو استفتاء غير مباشر على شعبيته ونجاحه.

وكان هاشتاج "هنفوضك تانى ياسيسى"، قد تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لليوم الثانى على التوالى، عقب تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد افتتاحه حقل ظهر للغاز الطبيعى.

 

برجاء اذا اعجبك خبر نائب: استعداد المصريين لتفويض السيسى مرة ثانية يؤكد الإيمان بقدراته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع