"الوفد" يحقق فى هتافات أعضاء بالحزب ضد الهيئة العليا فى اجتماعها الأخير
"الوفد" يحقق فى هتافات أعضاء بالحزب ضد الهيئة العليا فى اجتماعها الأخير

"الوفد" يحقق فى هتافات أعضاء بالحزب ضد الهيئة العليا فى اجتماعها الأخير

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الوفد" يحقق فى هتافات أعضاء بالحزب ضد الهيئة العليا فى اجتماعها الأخير .

صحيفة الوسط - أعلن الدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة الإعلام، أن الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، أصدر اليوم قراراً بتشكيل لجنة للتحقيق في الأحداث التى جرت أثناء اجتماع الهيئة العليا يوم السبت الماضى خارج قاعة الاجتماع وما تخللها من تجاوز غير مقبول وهتافات مسيئى لا تعبر عن مبادىء الوفد وثوابته.

وأضاف حسان، فى بيان اليوم، أن اللجنة تشكلت برئاسة المستشار بهاء ابو شقة وعضوية كل من الدكتور محمد الحسيني والدكتور حاتم الأعصر والدكتور صابر عطا وعصام الصباحي ومحمد الشريف وأنور بهادر أعضاء الهيئة العليا للوفد، على أن تقوم اللجنة بتفريغ ومراجعة كافة الأشرطة المسجلة لكاميرات تأمين الحزب والوصول إلى المتسبب فى دخول بعض الأفراد من غير أعضاء الوفد وكذلك مقاطع الفيديو المسجلة من القنوات الفضائية أو على صفحات التواصل الاجتماعى ومواقع الإنترنت.

 

تابع البيان:" ترفع اللجنة تقريرها للهيئة العليا خلال أسبوع من تاريخه"، وقال حسان إن هذا القرار يأتي حرصاً من رئيس الوفد على ترسيخ مبادىء الوفد وقيم المعارضة الديمقراطية الموضوعية الوطنية والتى كانت وستظل منهجاً للوفد وتراثا لا يمكن أن نتجاوزه أو نحيد عنه".

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر "الوفد" يحقق فى هتافات أعضاء بالحزب ضد الهيئة العليا فى اجتماعها الأخير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع