إيهاب غطاطى عن صور أيمن نور: "فلوس حرام وبتروح فى الحرام"
إيهاب غطاطى عن صور أيمن نور: "فلوس حرام وبتروح فى الحرام"

إيهاب غطاطى عن صور أيمن نور: "فلوس حرام وبتروح فى الحرام"

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيهاب غطاطى عن صور أيمن نور: "فلوس حرام وبتروح فى الحرام" .

صحيفة الوسط - قال النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب ، أن بيان العاملين بقناة الشرق فضح فجر أيمن نور وكشف أنه استاذ التمويل الأجنبى ، مضيفا "كلها فلوس حرام وبالتالى بتروح على الحرام والنسوان وتعتبر فلوس مأجورة مقابل العبث وتشويه صورة مصر ".

وأضاف غطاطى فى تصريح خاص لـ" صحيفة الوسط " أن ما تشهده الأوضاع داخل قناة الشرق حاليا نتيجة طبيعية خاصة وأن العاملين بالقناة خونة اذ أنهم تحالفوا مع أيمن نور من أجل الحصول على المال بطريقة سريعة ودون بذل أى جهد وفى نفس الوقت يتعاملون مع خائن لوطنه.

وتابع عضو مجلس النواب ، أن الفلوس المستخدمة مأجورة وتمويل أجنبى لصالح تشويه صورة مصر وبالتالى نجد أيمن نور ينفقها على ملذاته الشخصية دون النظر لأى اعتبارات أخرى متابعا أنه بعد الكشف عن أمره سيبدأ فى البحث الآن عن وسيلة أخرى للحصول على المال.

كان العاملون بقناة الشرق، قد أصدروا بيانا بثته الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول التركية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، يفضح الانتهاكات التى يقوم بها أيمن نور ومعتز مطر وإدارة القناة ضد العاملين فيها، ويتضمن اتهامات له بارتكاب تجاوزات أخلاقية ، واستغلال أموال القناة ورواتب العاملين لصرفها على ملذاته واستقطاب ساقطات وممارسة أعمال غير أخلاقية.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر إيهاب غطاطى عن صور أيمن نور: "فلوس حرام وبتروح فى الحرام" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع