عاملون بـ"الشرق" يتهمون أيمن نور بإسناد إدارة القناة لشركة استخباراتية
عاملون بـ"الشرق" يتهمون أيمن نور بإسناد إدارة القناة لشركة استخباراتية

عاملون بـ"الشرق" يتهمون أيمن نور بإسناد إدارة القناة لشركة استخباراتية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عاملون بـ"الشرق" يتهمون أيمن نور بإسناد إدارة القناة لشركة استخباراتية .

صحيفة الوسط - اتهمت مصادر بين العاملين فى قناة الشرق الموالية للإخوان، أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة، بالتعامل مع شركات تجمع معلومات عن المصريين المتواجدين فى تركيا لصالح أجهزة استخبارات غربية، تحت ستار إدارة النشاط الإعلامى للقناة.

 

وقالت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط"، إن أيمن نور كلف شركة total media والمعروفة اختصارا بـtmc بإدارة قناة الشرق، وهى شركة لا يعمل بها مصرى واحد وكل العاملين بها من الفلسطينيين واللبنانيين والسوريين، وهى تمارس تنكيلا كبيرا ضد العاملين المصريين وسعتها سيئة للغاية فى اسطنبول.

 

وأضافت المصادر: "تتقاضى هذه الشركة من أيمن نور شهريا 20 ألف دولار مقابل الإشراف على إدارة الأوضاع بقناة الشرق ومسئولها التنفيذى بالقناة شخص فلسطينى لبنانى يدعى حسام الرفاعى معروف بكرهه الشديد للمصريين ومعاملته السيئة للعاملين المصريين بقناة الشرق، وهو يحظى بدعم كبير من أيمن نور". 

 

وأشارت المصادر، إلى أن حسام الرفاعى الذى يستعين به أيمن نور فى التنكيل بالعاملين بقناة الشرق كان أيضًا مشرفًا على إدارة قناة مكملين وقت تأسيسها كما أنه كان يعمل بقناة القدس فى لبنان وهى قناة تابعة للإخوان.

 

وأكدت المصادر، أن هذه الشركة وغيرها من الشركات الإعلامية فى تركيا كلها تقوم بنشاط موازٍ يتمثل فى جمع معلومات عن العناصر الإخوانية المتواجدة فى تركيا وقطر وغيرها وتسليمها لأجهزة أمنية مثل المخابرات البريطانية، حيث فوجئ عدد منهم أن لديها قاعدة بيانات كبيرة ووافية عن كل العاملين بإعلام المعارضة وخلفياتهم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر عاملون بـ"الشرق" يتهمون أيمن نور بإسناد إدارة القناة لشركة استخباراتية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع