مجلس جامعة بني سويف يكرم عمداء كليات علوم الأرض وذوي الاحتياجات الخاصة
مجلس جامعة بني سويف يكرم عمداء كليات علوم الأرض وذوي الاحتياجات الخاصة

مجلس جامعة بني سويف يكرم عمداء كليات علوم الأرض وذوي الاحتياجات الخاصة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس جامعة بني سويف يكرم عمداء كليات علوم الأرض وذوي الاحتياجات الخاصة .

صحيفة الوسط - كرم مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة كل من الدكتور أحمد عثمان، عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة، الدكتور جودة إسماعيل عبد الجواد، عميد كلية علوم الأرض، لما بذلوه من جهد خلال فترة عمادة الكليات مع الاستمرار بالاستفادة من خبراتهم العلمية والأكاديمية والبحثية في مجال علوم ذوي الاحتياجات الخاصة ومجال علوم الجولوجيا وعلوم الأرض.

كما وافق المجلس على تسمية المدرج الجديد الخاص بطلاب كلية التمريض والمعهد الفني للتمريض باسم الدكتور محمد حسين معبد، أستاذ طب الأطفال، وعميد كلية التمريض.

الجدير بالذكر أن جامعة بنى سويف حافلة بالعديد من الاساتذة والعلماء والأكاديميين الذين أثقلوا واثروا العملية التعليمية فى مجلات متعددة والذى انعكس على تقدمها و تصدرها المراتب والمراكز الاولى فى التصنيفات العالمية كحصولها على المركز الاول على مستوى الجامعات المصرية في تصنيف World University Times والمركز 601 على مستوى العالم فى تصنيف Times والمركز 2701 فى التصنيف الاسبانى ويب متركس من اجمالى خمسة وعشرون ألف جامعة على مستوى العالم.

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس جامعة بني سويف يكرم عمداء كليات علوم الأرض وذوي الاحتياجات الخاصة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد