عضو «نقل البرلمان»يؤكد أن زيادة أسعار تذكرة القطارات ستطبق وإن تأخر تنفيذها
عضو «نقل البرلمان»يؤكد أن زيادة أسعار تذكرة القطارات ستطبق وإن تأخر تنفيذها

عضو «نقل البرلمان»يؤكد أن زيادة أسعار تذكرة القطارات ستطبق وإن تأخر تنفيذها

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عضو «نقل البرلمان»يؤكد أن زيادة أسعار تذكرة القطارات ستطبق وإن تأخر تنفيذها .

صحيفة الوسط - ذكر النائب وحيد قرقر عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن قرار زيادة أسعار تذاكر القطارات لابد أن ينْجَزَ لا محالة، موضحًا أن الهدف من زيادة أسعار تذاكر القطارات هو تطوير هيئة السكة الحديد، موضحًا أنه في الوقت الحالي تذكرة القطار المزيد إلى زيادة حيث إنها لا تتناسب مع أسعار الوقود الحالية.

وتابع "قرقر" في تصريحات لـ "صدى البلد" إن هناك خسائر كبيرة في هيئة السكة الحديد، ولابد من طريقة موسعة في تطويرها منها زيادة أسعار التذاكر، موضحًا أن الأسعار الجديدة اعتمدها مجلس حكومة الهيئة فى وقت سابق، مشيرًا إلى أن الزيادة ستطبق قريبًا وإن كان قد تأخر تطبيقها.

وأشار عضو لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إلى أن هناك أرقام كثيرة قيلت بخصوص ممتلكات هيئة السكة الحديد من أراضي وأصول، وأن جميع الأرقام المتداولة مكذوبة، موضحًا أن ممتلكات وأصول هيئة السكة الحديد لا تتعدى 5 ملايين متر، مشيرًا إلى أن هناك شركة لابد من إعادة هيكلتها لإعادة الاستثمار والاستفادة من أصول الهيئة ووضع طريقة محكمة لتطوير، موضحًا أنه تم الاتفاق على ذلك مع الوزير وسيتم استدعاؤه بالمجلس لمناقشة تنفيذ الخطة.

برجاء اذا اعجبك خبر عضو «نقل البرلمان»يؤكد أن زيادة أسعار تذكرة القطارات ستطبق وإن تأخر تنفيذها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد