الطفلة بسمة من بنى سويف: عايزة أعمل عملية القلب علشان أكبر وأكمل تعليمى
الطفلة بسمة من بنى سويف: عايزة أعمل عملية القلب علشان أكبر وأكمل تعليمى

الطفلة بسمة من بنى سويف: عايزة أعمل عملية القلب علشان أكبر وأكمل تعليمى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الطفلة بسمة من بنى سويف: عايزة أعمل عملية القلب علشان أكبر وأكمل تعليمى .

صحيفة الوسط - "بسمة على عبدالرحمن" طفلة تقيم مع جدتها بإحدى القرى جنوب بنى سويف، ولدت مصابة بثقب فى القلب، ونحافة جسدها لا يتناسب وبلوغها أحد عشر عاما، وتناشد جدتها أهل الخير تبنى حالتها وإجراء عملية جراحية لها، لتعيش حياة طبيعية مثل أقرانها

"صحيفة الوسط" التقى عنايات محمد عوض جدة الطفلة وقالت: أقمت بالقاهرة لسنوات قلائل وزوجى شحاتة محمد أحمد، وكنا ننفق من عائد عمله " 300 جنيه " يتقاضاها كخفير لإحدى العمارات، وعندما ضاق بنا الحال عدنا إلى مسقط رأسنا بقرية الحيبة بمركز الفشن ببنى سويف لنقيم بمنزل متواضع.

وأوضحت عنايات أن عدم جراء جراحة لقلب حفيدتها جعل نموها ضعيفا جدا ولا يتناسب مع بلوغها 11 عاما حاليا، فضلا عن شعورها بالإجهاد عند بذل مجهود أو اللعب مع أقرانها من الجيران أو فى المدرسة.

وناشدت جدة الطفلة أهل الخير والأطباء المساعدة فى إجراء جراحة لحفيدتها حتى تستعيد عافيتها ويكتمل نموها بشكل طبيعى وتستطيع استكمال دراستها فى مدرسة الفصل الواحد. أما الطفلة بسمة فعلقت قائلة "عايزة أعمل العملية علشان أكبر وأكمل تعليمى".

للاتصال تليفون " محمد محمود" أحد جيران جدة الطفلة 01285579874 

 

1--الطفلة-بسمة-مع-محرر-اليوم-السابع

 

2--بسمة-مع-جدتها

 

3--بسمة-وشقيقتها-الصغرى-مع-جدتهما

 

4--بسمة-بجوار-جدتها

 

5--بسمة-مع-محرر-اليوم-السابع

 

برجاء اذا اعجبك خبر الطفلة بسمة من بنى سويف: عايزة أعمل عملية القلب علشان أكبر وأكمل تعليمى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع