"إعلام البرلمان": تحذير السيسى للإعلام يؤكد ضرورة صياغته على نهج وطنى
"إعلام البرلمان": تحذير السيسى للإعلام يؤكد ضرورة صياغته على نهج وطنى

"إعلام البرلمان": تحذير السيسى للإعلام يؤكد ضرورة صياغته على نهج وطنى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "إعلام البرلمان": تحذير السيسى للإعلام يؤكد ضرورة صياغته على نهج وطنى .

صحيفة الوسط - قالت نشوى الديب، وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى للإعلام بالحذر فى تناول القضايا التى تمس الأمن القومى المصرى تؤكد مدى الوعى الذى يحرص عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الخطاب الإعلامى.

وأضافت نشوى الديب فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"، أن الرئيس السيسى يدرك مدى أهمية الإعلانى فى التأثير على المواطن وتماسك الدولة وعلاقتها الخارجية، فعندما يحذر الرئيس الإعلام فهو يقصد إعادة صياغة الإعلام على نهج إيجابى وطنى يعمل لصالح الدولة والمواطن.

وتابعت أن الإعلام يشكل جزء من القوى النعامة لأى دولة، وبالتالى فلا ينبغى أن يتسبب الإعلام فى إفساد العلاقات الخارجية للدولة، كما حدث فى قضية الباحث الإيطالى جوليو رجينى، والعلاقات مع السودان الشقيقة.

وأشارت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يهتم بكل التفاصيل التى تخص البلاد وحريص على تدعيم قيم المجتمع والتنشئة الاجتماعية والبنية الفكرية.

 كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، طالب أجهزة الإعلام بالحذر فى تناول القضايا التى تخص الأمن القومى المصرى، قائلا لـ"الإعلاميين": "أنتم عشان تتكلموا عن دولة عايزين تقعدوا تتعلموا سنين طويلة قوى عشان فى الآخر أنت بتحول فكرة الدولة التى تنفذها ببساطة للمواطن البسيط، وإلا فى حالة عدم العلم الجيد ستنشر الإحباط واليأس بوصف القضايا على قد معرفتك".

 

برجاء اذا اعجبك خبر "إعلام البرلمان": تحذير السيسى للإعلام يؤكد ضرورة صياغته على نهج وطنى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع