نائب بالبحيرة: الفساد مستشرى فى قطاع التوظيف بشركات البترول بالمحافظة
نائب بالبحيرة: الفساد مستشرى فى قطاع التوظيف بشركات البترول بالمحافظة

نائب بالبحيرة: الفساد مستشرى فى قطاع التوظيف بشركات البترول بالمحافظة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب بالبحيرة: الفساد مستشرى فى قطاع التوظيف بشركات البترول بالمحافظة .

صحيفة الوسط - تقدم النائب محمد عبد الله ، وكيل لجنة النقل و المواصلات بمجلس النواب، بطلب احاطة للمهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء و المهندس طارق الملا وزير البترول، حول غياب المسؤولية المجتمعية لشركات البترول بـ"أدكو" بمحافظة البحيرة.

وقال عبد الله، لـ"صحيفة الوسط" إن قطاع التوظيف بشركات البترول بـ"أدكو" تعانى من تفشى الفساد بها، لافتا الى عدم التزام هذه الشركات بمسؤوليتها المجتمعية تجاه شباب المحافظة، و رفضها تعيين أى من أبناء المحافظة بحجة عدم وجود كوادر، على حد قوله.

وأضاف وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن هناك معايير اخرة يتم بناء عليها تعيين العاملين فى الشركة بعيدا على الاستحقاقات الكوادر الموجودة مما تسبب فى تأجج مشاعر شباب المحافظة العاملين فى هذه الشركات، متابعا: من حق هؤلاء الخضوع للتدريب فى الجهات التابعة للشركات من أجل التوظيف.

وأشار عبد الله، إلى أن هذه الطريقة فى التعيين تتنافى مع اتجاه الدولة فى الحد من الهجرة غير الشرعية حفاظا على الكوادر الشابة التى يمتلكها المجتمع، و لتوظيفها فى بناء التنمية فى المجتمع.

 

برجاء اذا اعجبك خبر نائب بالبحيرة: الفساد مستشرى فى قطاع التوظيف بشركات البترول بالمحافظة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع