«المصريين الأحرار»يؤكد أن مؤتمر عالمي للرد على الحملات الخارجية ضد الانتخابات
«المصريين الأحرار»يؤكد أن مؤتمر عالمي للرد على الحملات الخارجية ضد الانتخابات

«المصريين الأحرار»يؤكد أن مؤتمر عالمي للرد على الحملات الخارجية ضد الانتخابات حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المصريين الأحرار»يؤكد أن مؤتمر عالمي للرد على الحملات الخارجية ضد الانتخابات .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن انتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها في مارس القادم، من أخطر الانتخابات في تاريخ مصر، متابعًا أنه سيكون هناك مؤتمر صحفي عالمي الأسبوع القادم مدعو فيه مختلف وسائل الإعلام الأجنبي؛ للرد على الحملة الممنهجة التي تدار في الخارج ضد الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف «خليل»، خلال لقائه ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامي أسامة كمال، أمس الخميس، أن الأحزاب السياسية في مصر مسؤولة عن الصورة الذهنية المكونة حولها لدى المواطنين، لأن الشيء لا يُمنح إنما يُحصل عليه بالعمل والمجهود، متابعًا: «الأمر يتعلق بالثقافة، وارتباط كلمة الكرتونية بالأحزاب، والإعلام يتحمل جزء من هذه المسؤولية، لنشره ثقافة خاطئة بأن دور الأحزاب هو منح الخدمات للمواطنين».

وتابع: «نحاول أن نتصدى للخارج، فعلى سبيل المثال بعد صريحات جون ماكين الأخيرة، ردينا بعد ساعتين بما يفهمه الغرب، وأرسلنا معلومـات للصحافة الغربية، لكن لم يكن هناك تعاون من قبلهم بالشكل المنشود، وطالبنا الجارديان، بعد نشرها مقالة مسيئة لمصر، أن تعطينا نفس المساحة بنفس البونط، للرد على المقال لكنها لم تلبي النداء»، مؤكدًا: «نحاول أن نعمل اللي علينا بقدر الإمكان».

برجاء اذا اعجبك خبر «المصريين الأحرار»يؤكد أن مؤتمر عالمي للرد على الحملات الخارجية ضد الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق