محافظ السويس يضـع التَحَكُّم  على الشارع بمصادرة السيارات والتروسيكلات المتروكة
محافظ السويس يضـع التَحَكُّم على الشارع بمصادرة السيارات والتروسيكلات المتروكة

محافظ السويس يضـع التَحَكُّم على الشارع بمصادرة السيارات والتروسيكلات المتروكة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ السويس يضـع التَحَكُّم على الشارع بمصادرة السيارات والتروسيكلات المتروكة .

صحيفة الوسط - كلف محافظ السويس جميع الجهات المعنية ورؤساء الأحياء برفع أي سيارات قديمة متروكة أو تروسيكل وعربات الكارو وفروشات للباعة الجائلين أو أي إشغالات متروكة بالشوارع سيتم مصادرتها خلال أسبوع حتي يعود الانضباط والنظام والشكل الجمالي لشوارع المدينة.

كان اللواء  أحمد محمد حامد محافظ السويس يرافقه مدير مديرية الطرق والنقل ورئيس حي الأربعين والشركة المنفذة تفقدوا طريقة تطوير لشارع أحمد عرابي وميدان الترعة بحي الأربعين ، مؤكدا على أهمية الانتهاء من الرصف خلال الموعد المحدد في منتصف فبراير الحالي والبدء في تصميم وإنشاء ميدان حـديث للترعة بنهاية الشارع ومراعاة المحاور المرورية المؤدية إليه لتسهيل حركة مرور السيارات والمشاة وعمل مناطق خاصة لمرور المشاة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأثبت المحافظ على رئيس حي الأربعين والمرور والمرافق وجهاز التجميل والنظافة بالاستمرار في الحملة المكبرة لرفع أي إشغالات أو تعديات بشارع النيل.

جاء ذلك خلال تفقد حامد لشارع عرابي بمرافقة العميد إيهاب سراج الدين رئيس حي الأربعين ومديري حكومة المرور وشرطة المرافق وجهاز التجميل والنظافة والجهات المعنية والشركة المنفذة لأعمال التطوير.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ السويس يضـع التَحَكُّم على الشارع بمصادرة السيارات والتروسيكلات المتروكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد