"التضامن" تبحث تعزيز التعاون فى مجال أطفال بلامأوى مع لجنة مكافحة الهجرة
"التضامن" تبحث تعزيز التعاون فى مجال أطفال بلامأوى مع لجنة مكافحة الهجرة

"التضامن" تبحث تعزيز التعاون فى مجال أطفال بلامأوى مع لجنة مكافحة الهجرة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "التضامن" تبحث تعزيز التعاون فى مجال أطفال بلامأوى مع لجنة مكافحة الهجرة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

عقدت حكومة البرنامج القومى لحماية أطفال بلامأوى بوزارة التضامن الاجتماعى، اجتماعا مشتركا مع اللجنة التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر برئاسة السفيرة نائلة جبر، وذلك لبحث تعزيز الترابط المشترك في مجال حماية أطفال بلامأوى. 

 

واستعرض الاجتماع أمام اللجنة التنسيقية، استراتيجية وزارة التضامن لعلاج ظاهرة أطفال بلامأوى والتعريف بالبرنامج القومى ومحاوره، وتأثيره المباشر للحد من استغلال الأطفال ومنع استخدامهم فى أعمال خطرة وعدائية. 

 

وأثبتت السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، خلال الاجتماع، دعمها الكامل لبرنامج حماية الأطفال بلامأوى، حيث إنه دعامة أساسية فى إطار تنفيذ الحكومة لاستراتيجية مكافحة الاتجار بالبشر.

 

وأضافت أن البرنامج القومي لحماية أطفال بلامأوى هو نقطة مضيئة تستخدم في توضيح أوضاع مصر في مجال حقوق الإنسان، لاسيما ملف حقوق الطفل، مشيرة إلى أن الاجتماع يسهم بشكل مباشر فى تبادل المعلومات في هذا الإطار لتعزيز السياسات المتبعة فى هذا الملف المهم.

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "التضامن" تبحث تعزيز التعاون فى مجال أطفال بلامأوى مع لجنة مكافحة الهجرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع