محافظ البحر الأحمر: مستعدون لعودة القطاع السياحي الروسية
محافظ البحر الأحمر: مستعدون لعودة القطاع السياحي الروسية

محافظ البحر الأحمر: مستعدون لعودة القطاع السياحي الروسية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ البحر الأحمر: مستعدون لعودة القطاع السياحي الروسية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل محافظ البحر الأحمر، اللواء أحمد عبدالله، الجمعة، وفدا إعلاميا روسيا للاطمئنان على مدار استعداد المحافظة لاستقبال القطاع السياحي الروسية خلال الفترة المقبلة من حيث الاستعداد داخل مدينة الغردقة وأيضا الإجراءات الأمنية داخل مطارات المحافظة.

وأشار بيان للمحافظة أن اللواء عبدالله أثبت خلال اللقاء أن المحافظة على أتم استعداد لعودة القطاع السياحي الروسية وأن هناك 76 ألف غرفة فندقية داخل 276 منتجعا سياحيا بالمحافظة تستوعب نحو 10 ملايين سائح علي المدار السنوي.

وذكر المحافظ إنه تم زيـادة الطاقة الاستيعابية بمطار الغردقة لنحو 13.5 مليون راكب علي المدار السنوي ومطار مرسى علم إلى 3 ملايين سائح علي المدار السنوي، وجارٍ الانتهاء من إنشاء مطار حـديث بمنطقة برنيس جنوب مدينة مرسي علم وسيتم افتتاحه هذا العام ويعتبر إضافة كبيرة إلى مطارات البحر الأحمر، مضيفا أنه تم التنسيق مع القنصلية الروسية من أجل عمل لجنة انتخابية يوم 18 مارس القادم لإدلاء الروس المقيمين بالغردقة بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الروسية.

وطالب المحافظ، أعضاء صحيفة الوسط الإعلامي والصحفي الروسي بنقل الصورة الحقيقية والصحيحة عن مصر من خلال أجهزة الإعلام والصحف التي يعملون بها، من خلال جولتهم داخل مدينة الغردقة، سواء داخل المنتجعات السياحية أو في الشوارع العامة.

ومن جانبهم، أثبت أعضاء صحيفة الوسط الإعلامي الروسي سعادتهم بما وجدوه على أرض مصر من مناظر خلابة ومزارات سياحية والتواجد الأمني الذي أشعرهم بالأمان على مدار الأن وحسن المعاملة من قبل المواطنين والعاملين بالقطاع السياحي بكافة المدن التي قاموا بزيارتها.

وذكرت إحدى الصحفيات- خلال اللقاء- إن ما وجدوه داخل مدينة الغردقة من شواطئ ساحرة وجو ممتع وشمس ساطعة طوال الأن تجعل السائح لا يريد الابتعاد عن الغردقة بالإضافة للأمن والأمان.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحر الأحمر: مستعدون لعودة القطاع السياحي الروسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم