معلومـات الاعتداء على بحاثين في مجال الطب مجزر كفر الشيخ لرفضهم ذبح بقرة نافقة.. صور
معلومـات الاعتداء على بحاثين في مجال الطب مجزر كفر الشيخ لرفضهم ذبح بقرة نافقة.. صور

معلومـات الاعتداء على بحاثين في مجال الطب مجزر كفر الشيخ لرفضهم ذبح بقرة نافقة.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات الاعتداء على بحاثين في مجال الطب مجزر كفر الشيخ لرفضهم ذبح بقرة نافقة.. صور .

صحيفة الوسط - شهد مجزر كفر الشيخ الرئيسي، الأن، واقعة مؤسفة، حيث أقدم جزار على التعدي على الأطباء والعاملين بالمجزر لإصراره على ذبح بقرة نافقة اضطراريًا أثناء تصديهم له، لرفضهم ذبحها، لعدم صلاحيتها للذبح، ولاذا بالفرار أثناء تواجد القوة الأمنية التي استدعتها حكومة المجزر وقيادات مديرية الطب البيطري.

وانتقل الدكتور عبد الحكيم أبو إسماعيل، وكيل وزارة الطب البيطري بكفر الشيخ، والدكتور خالد البراوي، مدير عام المجازر، إلى المجزر الرئيسي بسخا، فور تلقيهما اتصالًا من الدكتور عبده الخطيب، مدير مجزر كفر الشيخ الرئيسي بسخا، وقوة من شرطة الانتشار السريع، بقيادة النقيب مصطفى حسان.

وتمكنت قوة الشرطة من إحضار السيارة ل ر أ 1364 نقل كفر الشيخ، والتحفظ عليها بنقطة شرطة سخا، وتحرير محضر إثبات بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتم الكشف على البقرة حيث تبين أنها نافقة ولا تصلح للذبح حفاظًا على صحة المواطنين، وتم إعدامها وفقًا للاشتراطات الصحية.

وذكر الدكتور خالد البراوي، مدير عام مجازر كفر الشيخ لـ"صدى البلد"، إن الذبح الاضطراري له ضوابط ومعيار محددة وفقًا للمادة 18 و19 من قانون لائحة المجازر، والمعمول بها في كافة مجازر الجمهورية، وهي الحيوانات المكسورة وغير الصالحة للتربية ولا يجدى معها العلاج، وكذلك الحيوانات التي تعاني من بعض الأمراض مثل اللكمة والنفاخ، والالتهاب الرئوي الحاد.

وأضاف "البراوي"، أنه يتم التعامل معها على النحو التالي : رصـد محضر إثبات حالة بأقرب نقطة أو قسم شرطة واصطحابها إلى الإدارة البيطرية المختصة لتحرير تقرير بالحالة بعد إجراء الكشف الظاهري عليها وتصريح لها بدخول المجزر، مشيرًا إلى أنه يتم الكشف الدقيق عليها داخل المجزر والتعامل مع كل حالة على حد، للتصريح بختم اللحوم الصالحة للاستهلاك الآدمي وإعدام اللحوم غير الصالحة وتعويض على حسب الحالة.

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات الاعتداء على بحاثين في مجال الطب مجزر كفر الشيخ لرفضهم ذبح بقرة نافقة.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد