السماح لـ13 مصابا في وَاقِع تصادم 6 سيارات بالمنيا بالخروج من المستشفى
السماح لـ13 مصابا في وَاقِع تصادم 6 سيارات بالمنيا بالخروج من المستشفى

السماح لـ13 مصابا في وَاقِع تصادم 6 سيارات بالمنيا بالخروج من المستشفى

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السماح لـ13 مصابا في وَاقِع تصادم 6 سيارات بالمنيا بالخروج من المستشفى .

صحيفة الوسط - تماثل 13 مصابًا للشفاء فى وَاقِع تصادم 6 سيارات بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، الذى وقع ظهر الأن "الجمعة"، وتقرر خروجهم من المستشفى بعد تلقيهم العلاج من بين 29 مصابًا، فيما أعلنت النيابة العامة، بدفن المتوفيين والبالغ عددهم 11 شخصا.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة، مدير المباحث، يفيد بتصادم 5 سيارات، ما أسفر عن مقتـل 11 شخصا بينهم طفلة، وإصابة 29 آخرين، وانتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية بقيادة العميد أحمد عارف مأمور قسم شرطة المنيا، والرائد عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا، والرائد عمرو القفاص معاون المباحث.

ونقلت جثث الضحايا، إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، وبتوقيع الدكتور هانى إسحاق، مفتش صحة المنيا، الكشف الطبى على الضحايا، تبين إصابة المتوفين بكسور فى عظام الجمجمة وتهشم عظام الوجه ونزيف بالمخ وكسور متفرقة بالوجه ونزيف بالبطن والحوض، ونقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحى، وتراوحت إصاباتهم ما بين متوسطة إلى خطيرة.

وجرى نقل مصاب إلى مستشفى المنيا الجامعى، لإصابته بنزيف فى الصدر، ونقل آخر إلى مستشفى أسيوط لإصابته بكسور مختلفة بأنحاء الجسم.

برجاء اذا اعجبك خبر السماح لـ13 مصابا في وَاقِع تصادم 6 سيارات بالمنيا بالخروج من المستشفى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد