الإسناوي نقيبا لأطباء بورسعيد للدورة الثانية
الإسناوي نقيبا لأطباء بورسعيد للدورة الثانية

الإسناوي نقيبا لأطباء بورسعيد للدورة الثانية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإسناوي نقيبا لأطباء بورسعيد للدورة الثانية .

صحيفة الوسط - أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات نقيب بحاثين في مجال الطب بورسعيد أنتصار الدكتور حسن الإسناوي بمقعد نقيب الأطباء بعد حصوله على ١٤٥ صوتا متفوقا علي منافسيه الدكتور شريف أبو جندي الحاصل علي ١٢٦ صوتا والدكتور محسن محفوظ الحاصل على ٣٣ صوتا.

كانت النقابة العامة للأطباء حددت يوم ٢ فبراير ٢٠١٨ موعدا للانتخابات على مقعد النقيب بفرع بورسعيد بعد انتهاء مدته القانونية وتقدم للترشح على المقعد ٣ مرشحين، وبفوز الاسناوى يكون قد نجح للدورة الثانية علي التوالي في الاحتفاظ بمقعد النقيب.

وشهدت الانتخابات إقبالا غير مسبوق من الأطباء وظهر بشكل لافت الأطباء كبار السن للإدلاء بأصواتهم دعما للدكتور شريف أبو جندي مدير بورسعيد العام السابق والمتقاعد حاليا ويشغل منصب رئيس جمعية الباطنة، وقد حظى بدعم الدكتور حلمي العفنى وكيل وزارة الصحة الاسبق والذي عزف عن إجتياز الانتخابات علي مقعد النقيب وأعلن دعمه لأبو جندي.

كما شهدت الانتخابات إقبالا من شباب الأطباء داعمين للإسناوي والذي أعلن الدكتور عادل تعيلب وكيل الوزارة الحالي دعمه، واستطاع الشباب حسم المعركة الانتخابية لصالح مرشحهم ليعلنوا انتصارهم على الأساتذة في علامات غير معتادة في نقابة بحاثين في مجال الطب بورسعيد، كما وصفها الإسناوي، مشيرا إلى أن أمل مصر القادم في الشباب.

برجاء اذا اعجبك خبر الإسناوي نقيبا لأطباء بورسعيد للدورة الثانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد