جهاد حرازين: اجتماع وزراء الخارجية العرب وضع تعريف "للتحرك العاجل" ضد دونالد ترامب
جهاد حرازين: اجتماع وزراء الخارجية العرب وضع تعريف "للتحرك العاجل" ضد دونالد ترامب

جهاد حرازين: اجتماع وزراء الخارجية العرب وضع تعريف "للتحرك العاجل" ضد دونالد ترامب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جهاد حرازين: اجتماع وزراء الخارجية العرب وضع تعريف "للتحرك العاجل" ضد دونالد ترامب .

صحيفة الوسط - أشاد الدكتور جهاد الحرازين أستاذ القانون الدولي والقيادي بحركة "نُشُور" الفلسطينية، باجتماع مجلس الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب المنعقد أمس، لافتا إلي أن الاجتماع تناول تقدير ما تم الاتفاق عليه في اللقاء السداسي بالمملكة الأردنية "عمان".

وأشار "الحرازين" فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أنه خلال الاجتماع تم اعتماد مشروع القرار المقدم من الجانب الفلسطيني تحت مسمي "التحرك العربي لمواجهة قرار الإدارة الأمريكية بخصوص القدس" من قبل وزراء خارجية الدول العربية للتأكيد على رفض قرار الرئيس الأمريكي ترامب بخصوص القدس فضلا عن استعراض التحرك العربي لدى المؤسسات الدولية ليكون هناك تعريفا بمدى خطورة القرار الامريكي الجائر والحد من أي تبعات قد تترتب عليه.

وأضاف "أستاذ القانون الدولي" أن قضية "الأونروا" ألقت بظلالها علي الاجتماع في محاولة لسد العجز الذي ترتب عليه تقليص المساعدات الامريكية لمنظمة "الأونروا" خاصة في ظل زِيارَة مفوض عام من الأونروا الأجتماع.

وعقد أمس الخميس اجتماع مجلس الدول العربية علي مستوي وزراء خارجية العرب بجامعة الدول العربية في دورته المستأنفة للنظر في اعتماد مشروع القرار المقدم من الجانب الفلسطيني تحت مسمي التحرك العربي لمواجهة قرار الإدارة الأمريكية بخصوص القدس.

برجاء اذا اعجبك خبر جهاد حرازين: اجتماع وزراء الخارجية العرب وضع تعريف "للتحرك العاجل" ضد دونالد ترامب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد