"صحة جنوب سيناء" تقوم بتنفيذ سياراة طبية شاملة بقرية الطرفة بسانت كاترين
"صحة جنوب سيناء" تقوم بتنفيذ سياراة طبية شاملة بقرية الطرفة بسانت كاترين

"صحة جنوب سيناء" تقوم بتنفيذ سياراة طبية شاملة بقرية الطرفة بسانت كاترين

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صحة جنوب سيناء" تقوم بتنفيذ سياراة طبية شاملة بقرية الطرفة بسانت كاترين .

صحيفة الوسط - انطلقت سياراة طبية شاملة بالوحدة الصحية بقرية الطرفة، التابعة لمدينة سانت كاترين، الأن الجمعة، لخدمة أهالي المنطقة في تخصصات رمد ونساء وأطفال وجلدية وتناسلية وباطنة وقلب ومسح طبي لأمراض الضغط والسكر، ومعمل لجميع التحاليل الطبية.

نظمت الحملة مديرية الصحة بالمحافظة برئاسة الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وذلك وفقا للخطة المعدة من قبل حكومة القوافل العلاجية بالمحافظة استكمالا لخدمة المواطنين.

وأثبت الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، على الاستمرار الدائم في إقامة تلك القوافل الطبية خاصة في القرى والوديان والتجمعات البدوية، وذلك للكشف المبكر عن الأمراض والوقاية منها وتوعية المواطنين بكيفية التعامل مع أي مرض.

وأضاف، أنه يتم إجراء الكشف الطبي والتحاليل اللازمة على جميع المواطنين المترددين على القافلة من خلال الأطباء المشاركين بها، كما يتم إِنْفَـاق العلاج لهم بالمجان، بالإضافة إلى أن هذه القوافل توفر على المواطنين عناء وتكلفة السفر إلى مستشفيات المدن.

وأشار وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إلى أن القافلة قوبلت بتوافد شديد من قبل المواطنين للكشف وصرف العلاج، ومن المقرر أن تقوم بتنفيذ المديرية عددا كبيرا من القوافل الطبية لتجوب القرى والوديان خلال الفترة المقبلة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر "صحة جنوب سيناء" تقوم بتنفيذ سياراة طبية شاملة بقرية الطرفة بسانت كاترين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن