«نائب» يلح «الجامعة العربية» باتخاذ قرار بمقاطعة تل أبيب
«نائب» يلح «الجامعة العربية» باتخاذ قرار بمقاطعة تل أبيب

«نائب» يلح «الجامعة العربية» باتخاذ قرار بمقاطعة تل أبيب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «نائب» يلح «الجامعة العربية» باتخاذ قرار بمقاطعة تل أبيب .

صحيفة الوسط - أثبت النائب جمال محفوظ، عضو لجنة الشئون العربية، بمجلس النواب، ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال قضية القدس، التى يراها أنها صحيفة الوسط الأقرب اتخاذه من جانب الدول العربية، مشيرًا بضرورة اللجوء إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن، لكسب تأييد الدول الأعضاء، لتكون بجانب مصر ضد الكيان الصهيوني.

وذكر "محفوظ" فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" إن اجتماع وزراء خارجية الدول العربية، لن يؤثر على قرار الرئيس الأمريكى ترامب، بنقل العاصمة الأمريكية إلى القدس، لافتًا إلى أنه يجب على جامعة الدول اتخاذه قرار مقاطعة الكيان الإسرائيلي المحتل، والتصعيد على كل النواحي، واللعب على أوتار المصالح الإسرائيلية في الدول العربية.

واستنكر النائب ما وصل إليه حال الدول العربية من تفكك، الأمر الذي أدى بها لتتخذ هذا الموقف الضعيف، الذي لا يرقى لمأساة القرار الأمريكي.

يشار إلى أن جامعة الدول العربية تستمر فى اجتماعاتها بحضور وزراء الخارجية العرب لليوم الثانى، بعد أن عقدت جلسة أمس، لمناقشة تداعيات قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل العاصمة الأمريكية إلى القدس، وتواصل جامعة الدول العربية انعقادها كل شهر، منذ صدور القرار الأمريكي.

برجاء اذا اعجبك خبر «نائب» يلح «الجامعة العربية» باتخاذ قرار بمقاطعة تل أبيب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد