«صوتي لمصر».. حزب نساء مصر لرد الجميل للسيسي ودعمه رئيسًا
«صوتي لمصر».. حزب نساء مصر لرد الجميل للسيسي ودعمه رئيسًا

«صوتي لمصر».. حزب نساء مصر لرد الجميل للسيسي ودعمه رئيسًا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صوتي لمصر».. حزب نساء مصر لرد الجميل للسيسي ودعمه رئيسًا .

صحيفة الوسط - تتواصل في مختلف محافظات مصر الفعاليات المكثفة لحملة "صوتي لمصر" الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2018، والتي تستهدف تعريف المواطنين بالإنجازات التي تحققت خلال الولاية الأولى للسيسي، إضافة إلى توعية الفتاة بدورها المحوري في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وذكرت مؤسِّسة الحملة المحامية والناشطة الحقوقية حنان كساب إن حزب "صوتي لمصر" بدأت عملها منذ عدة أشهر بتمويل ذاتي من أعضائها في جميع محافظات مصر، ويجوب أعضاؤها مختلف محافظات مصر منذ انطلاقها لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، عبر توعية الفتاة على وجه الخصوص بأهمية دورها ومشاركتها في الانتخابات المقبلة وتوعيتها بالإنجازات التي تمت خلال الفترة الرئاسية الأولى للسيسي.

وأثبتت كساب أن رؤية الحملة والمشاركات فيها من سيدات وفتيات يمثلن جميع محافظات مصر، تنطلق من حرص الفتاة المصرية على رد الجميل للرئيس السيسي على ما قدمه لها ورد اعتبارها وثقته فيها في كثير من اختياراته وقراراته، ومن ثم يجب مساندته في الحفاظ على أرض مصر ضد ما يحاك ضدها من مؤامرات.

وأوضحت أن الفتاة المصرية كان لها دور فعال في العملية الانتخابية منذ أربع سنوات، وسيكون لها دورها الحاسم مرة أخرى بإعادة انتخاب السيسي رئيسًا لفترة رئاسية جديدة.

يذكر أن المحامية حنان كساب ناشطة حقوقية نسائية، ذات تاريخ طويل من النضال التوعوي بخصوص الصعوبات التي تتلقي الفتاة المصرية، وتسليط الضوء على القضايا التي تواجهها بشكل يومي، كما تسخر كل طاقاتها للمطالبات بحماية وحقوق الفتاة المدنية والاجتماعية والبيئية.

برجاء اذا اعجبك خبر «صوتي لمصر».. حزب نساء مصر لرد الجميل للسيسي ودعمه رئيسًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد