الأن.. 30 ألف زائر للمنطقة الأثرية بالأهرامات في ختام إجازة نصف العام
الأن.. 30 ألف زائر للمنطقة الأثرية بالأهرامات في ختام إجازة نصف العام

الأن.. 30 ألف زائر للمنطقة الأثرية بالأهرامات في ختام إجازة نصف العام

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. 30 ألف زائر للمنطقة الأثرية بالأهرامات في ختام إجازة نصف العام .

صحيفة الوسط - شهدت المنطقة الأثرية بالهرم، إقبالا غير مسبوق في آخر أيام إجازة نصف العام، على الأهرامات وأبو الهول والآثار الموجودة فى المنطقة.

وزار قرابة 30 ألف مواطن منطقة الأهرامات الأن، وساعدت الأحوال الجوية الجيدة على زيادة الأعداد، وقامت شرطة القطاع السياحي برئاسة العقيد وليد الشرقاوى رئيس مباحث سياحة وآثار الجيزة بتنظيم وتأمين الزائرين والدفع بضباط مباحث القطاع السياحي والآثار وأفراد من الإدارة لتأمين الزائرين فى آخر أيام إجازة نصف العام.

وسادت حالة من البهجة بين المواطنين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية بالمنطقة الأثرية.

وذكر أحد الزائرين، إنه حرص على اصطحاب أسرته لزيارة المنطقة الآثرية والاستمتاع بالجو الدافئ نظرًا لتعامد الشمس على المنطقة خاصة فى ظل انتهاء إجازة نصف العام وحلول الفصل الدراسي الثاني.

وأثنى على الدور الذي يقوم به رجال الأمن لتأمين الزائرين سواء كانوا مصريين أو سائحين وانتشار رجال الأمن فى المنطقة الآثرية بالكامل، خاصة وأنه يحرص كل إجازة على اصطحاب أسرته لزيارة الأهرامات لتعريف أبنائه بمعالم مصر السياحية والحضارة المصرية.

وشهدت المنطقة انفراجة كبيرة فى السوق السياحى، وأقبل الزائرين على شراء الهدايا التذكارية من البازارات القطاع السياحي.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. 30 ألف زائر للمنطقة الأثرية بالأهرامات في ختام إجازة نصف العام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد