«الإصلاح التشريعي»يؤكد أن إعلان القائمة النهائية بأسماء مرشحي الرئاسة بالأسبقية
«الإصلاح التشريعي»يؤكد أن إعلان القائمة النهائية بأسماء مرشحي الرئاسة بالأسبقية

«الإصلاح التشريعي»يؤكد أن إعلان القائمة النهائية بأسماء مرشحي الرئاسة بالأسبقية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الإصلاح التشريعي»يؤكد أن إعلان القائمة النهائية بأسماء مرشحي الرئاسة بالأسبقية .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور صلاح فوزي، عضو الهيئة العليا للإصلاح التشريعي، إن الهيئة الوطنية للانتخابات ملتزمة بالجدول الزمني الذي أعلنته بخصوص تحضير أي اعتراض من مرشحي الرئاسة على بعضهما البعض وفقًا للقانون، والذي من المقرر أن ينتهي الأن.

وأضاف «فوزي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أخبار TEN»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الجمعة، أنه في حال ثبوت أن أي من المرشحين غير مقبول ترشحه، يتم إبلاغه بإخطار مسببًا، ويكون من حقه التظلم.

وتابع أن القائمة النهائية بأسماء المرشحين ستُعلن وفق أسبقية تحضير طلبات الترشح لخوض انتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها في مارس القادم، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن هذه القائمة في الجريدة الرسمية في السادس من فبراير الحالي.

جدير بالذكر أن المهلة المحددة لتقديم أي من مرشحي الرئاسة اعتراضه لدى الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، على الآخر، تنتهي الأن الجمعة.

برجاء اذا اعجبك خبر «الإصلاح التشريعي»يؤكد أن إعلان القائمة النهائية بأسماء مرشحي الرئاسة بالأسبقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق