فيديو.. مجدي يعقوب: أعتبر نفسي روحاني.. وأتمتع بخدمة الإنسانية
فيديو.. مجدي يعقوب: أعتبر نفسي روحاني.. وأتمتع بخدمة الإنسانية

فيديو.. مجدي يعقوب: أعتبر نفسي روحاني.. وأتمتع بخدمة الإنسانية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. مجدي يعقوب: أعتبر نفسي روحاني.. وأتمتع بخدمة الإنسانية .

صحيفة الوسط - ذكر جراح القلب المصري العالمي الدكتور مجدي يعقوب، إنه لا يهتم بما يتردد حول دخوله الجنة أو النار، مؤكدًا أنه يهتم فقط بالإنسانية، ويستمتع جدًا بخدمتها.

وأضاف «يعقوب»، خلال لقائه ببرنامج «حديث العرب»، المذاع عبر لفضائية «سكاي نيوز» العربية، مساء الجمعة، أنه يشعر بالحزن تجاه العنف والتطرف غير المبرر، الذي وصفه بأنه يؤذي الإنسانية، متابعًا: «هناك أشياء كثيرة تحدث تؤثر على الإنسانية ويعاني منها الأطفال، وتزيد من العنف في المنطقة».

وعن تقييمه لنفسه دينيًا، أشار أنه من الصعب عليه تحديد ماهية الروحانية، لكنه يعتبر نفسه روحاني وليس متدينًا، معقبًا: «لأني أفكر وأتطلع لأكثر من الذي نراه، وهي حاجة جميلة جدًا تساعد الإنسان وهو يسير في طريق صحيفة الوسط أن يعرف أن هناك شيئا ما روحانيًا جميل جدًا سيساعدنا كلنا مع بعض دون التفرقة فيما بيننا».

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. مجدي يعقوب: أعتبر نفسي روحاني.. وأتمتع بخدمة الإنسانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق