مصطفى بكرى: بيانات الحركة المدنية الديمقراطية تدل على الإفلاس
مصطفى بكرى: بيانات الحركة المدنية الديمقراطية تدل على الإفلاس

مصطفى بكرى: بيانات الحركة المدنية الديمقراطية تدل على الإفلاس

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصطفى بكرى: بيانات الحركة المدنية الديمقراطية تدل على الإفلاس .

صحيفة الوسط - قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن البيانات التى تصدرها الحركة المدنية الديمقراطية التى يتزعمها حمدين صباحى، تدل على إفلاس حقيقى فى الفكر، مضيفا أن الرئيس السيسى عندما يقول إنه ليس سياسيا فالمقصود أن الأمن القومى يعرف له القانون.

 

وأضاف "بكرى"، فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"، أن هؤلاء الذين يصدرون بيانات هدفها إثارة الرأى العام مصابون بعمى فكرى، فهم الذين لم يتجاوبوا مع مطالب الشعب المصرى وحرصوا على مصالحهم الشخصية، بعد أن انكشفوا أمام الشعب بأن ليس لهم برامج.

 

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن حمدين صباحى ورفقاءه ليس لديهم قاعدة شعبية، ويحاولون إشاعة الأكاذيب فى محاولة لجر الشكل ظنا منهم أنهم رقما فى المعادلة السياسية، مضيفاً أن هؤلاء لا يستطيعون تجميع 100 شخص حولهم بسبب مواقفهم وعملهم لصالح أجندة أجنبية.

 

وتابع أنه من المؤسف أن هؤلاء الأشخاص تجاهلوا مصلحة الدولة وفضلوا مصلحة أنفسهم، مضيفا أن بياناتهم ليس لها تأثير فى المجتمع ومع الأسف هم يخدمون الحلف المناوئ للدولة المصرية فى محاولة للإساءة للوطن. 

 

وكانت الحركة المدنية الديمقراطية، التى تضم حمدين صباحى وعددا من الأحزاب، أصدرت بيانا اليوم، بشأن ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح حقل غاز ظهر.

برجاء اذا اعجبك خبر مصطفى بكرى: بيانات الحركة المدنية الديمقراطية تدل على الإفلاس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع